جديد الأسواق

منتجع “بالميراي روتانا” يقدم عروضا استثنائية للعطلة الصيفية

أعلن منتجع “بالموري روتانا” عن وضع برنامجا استثنائيا يضم العديد من التخفيضات على لائحة الأسعار في كل ما يخص السكن والمطاعم والرفاهية والترفيه عن النفس، بهدف ضمان أحسن عطلة صيفية لمغاربة العالم والخارج داخل منشآته الفندقية.

وحسب بلاغ للمنتجع فالطاقة الاستيعابية لمجموع فنادق منتجع “بالموري روتانا”، التي تضم فندق “غولف روتانا” و”غولف روايل كلوب” و”بالموري بالاص”، تصل إلى 640 غرفة وجناح، ما يجعل من المنتجع واحدا من أكبر المنتجعات في مدينة مراكش.

ويُمكن لمختلف زوار فندق “غولف روتانا” الاستفادة من خصم تصل نسبته إلى 30 في المائة خلال حجز غرفة، مع الحصول على سرير إضافي مجانا خلال الإقامة في مختلف فئات الغرف المخصصة لأفراد العائلة، مع وجبة مجانية للأطفال الذين يقل عمرهم عن 6 سنوات، بالإضافة إلى خصم نسبته 50 في المائة على وجبات الأطفال الذين لا يتجاوزون 12 سنة.

وفي الوقت نفسه، يُمكن لأعضاء برنامج ” Rotana Rewards Select” الاستفادة من قائمة واسعة من المزايا الأخرى، تشمل تخفيض حصري على الوجبات والاستفادة من الخدمات الخاصة بكبار الشخصيات، والقائمة طويلة.

فضلا عن هذا يقول ابلاغ، يمكن للزوار الاستفادة من عرض شامل مقابل 2000 درهم لليلة الواحدة، يشمل باقة متنوعة من الأنشطة الترفيهية، ولحظات استرخاء واستجمام، كما أن العرض يُعطي فرصة الاستمتاع بعدة أنشطة وسط المنتجع، مثل ورشات الطبخ، الغولف، التمدد، توازن الجسم، الاستمتاع بمشاهدة الأفلام ليلا، حصة رقص الزومبا، وغيرها من الأنشطة الأخرى.

وإلى جانب كُل ما سبق ذكره، يضم العرض أيضا قضاء ليلة في إحدى غرف فندق “غولف روتانا”، مع وجبات الطعام على مدار الساعة ووجبة الإفطار والغذاء واللمجة والعشاء، فضلا عن تخفيض بنسبة 20 في المائة على حصص التدليك والعناية بالذات في منتجع “ZEN”، واستفادة طفلين من العائلة يقل عمرهم عن 12 سنة مجانا من مشاركة غرفة الأبوين، وأخيرا، الاستمتاع بأنشطة وورشات نادي الأطفال مع إمكانية ترك الأطفال الصغار في الحضانة إذا لزم الأمر.

وإلى غاية 30 شتنبر المقبل، سيستفيد الأفراد الراغبون في تدليل نفسهم من خصم بنسبة 50 في المائة على مختلف أنواع العناية بالوجه، مع الاستمتاع بمسبح دافئ وجاكوزي وسط المنتجع الصحي “ZEN”.

ويمتد فضاء العناية بالبشرة والذات على مساحة 5000 متر مربع، ويُقدم لمرتاديه لحظات مثالية للاسترخاء، بعيدا كُل البعد عن الإيقاع السريع الذي تتميز به حياتنا اليوم، فهو يقدم لزبناءه رحلة حسية تحمل في طياتها تفاصيل العناية بالذات والجمال على الطرق العتيقة.

فضلا عن هذا يمكن لغير المقيمين في المنشأة الفندقية الاستفادة من بطاقة دخول إلى المسبح مقابل 200 درهم للفرد، من العاشرة صباحا إلى 7 مساء، ويشمل المبلغ مشروب ترحيبي، مع كرسي للاستمتاع بأشعة الشمس ومنشفة للاستعمال.

وبمناسبة عيد الأضحى، يقترح فندق “غولف روتانا” على زواره عروضا خاصة تضم غذاء يتماشى مع المناسبة وأطباق لذيذة، كُل ذلك للاستمتاع بالأجواء حول قائمة طعام متنوعة.

ويشمل العرض ليلة مبيت في غرفة مزدوجة مع وجبة إفطار مجانية، ابتداء من 1200 درهما، أو الاستفادة من العرض الشامل الذي يبدأ من 2200 درهما، مع وجبة غداء العيد من إعداد الشيف في المنتجع ودخول مجاني لطفل واحد من العائلة أقل من 12 سنة، وولوج مجاني لنادي الأطفال، فضلا عن قائمة متنوعة ومختلفة من الأنشطة الرياضية والترفيهية الخاصة بمختلف الفئات العملية مثل: حصص اللياقة البدنية، المسبح الدافئ في منتجع ZEN ، خصم 50% على علاجات الوجه وغيرها.

للإشارة يقع منتجع “بالوري روتانا” في قلب منطقة النخيل في مدينة مراكش، وهو يوفر مزيجا لا مثيل له من أماكن الإقامة الفاخرة والترفيه على المستوى العالمي، بالإضافة إلى ملعب غولف من 18 حفرة.

كما يعتبر المنتجع وجهة رئيسية لعشاق الأكل، إذ يتوفر على 12 مكانا فريدا من مجموعة مختارة من التجارب والمطابخ الدولية. وتشمل مرافق المجمع أيضا نادي اللياقة البدنية والرفاهية، ومنتجع “روتانا”.

وعلى طول فترة إقامتهم، سيستفيد ضيوف “بالموري روتانا” من برنامج Rotana Safe Space   المُصادق عليه من لدن “SGS” الذي يضمن الامتثال الصارم لتدابير الصحة والسلامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى