جديد الأسواق

أورنج المغرب تطلق نسخة ربيع – صيف 2022 من تجربة  “#iLoveYo”

أعلنت أورنج المغرب عن إطلاق نسخة ربيع – صيف 2022 من تجربة  “#iLoveYo”، وقالت إنها تجربة تمتد لـ 3 سنوات، حيث يتعلق الأمر ببرنامج فريد من نوعه، في المتناول ورقمي 100%، يوفر لزبناء الفورفيات مجموعة حصرية من المزايا تتماشى وتطلعاتهم. تم هذا العام إختيار “#iLoveYo” كأفضل منتج للسنة بالمغرب، وهي سابقة بالنسبة لبرامج الولاء.

وأضافت أورنج المغرب أنها تعود في نسخة ربيع – صيف 2022 المليئة بالمزايا الجديدة، رفقة شركاء جدد وهو على التوالي:

برغر كينغ :تتعاون أورنج و برغر كينغ، وهي سلسلة مطاعم أمريكية شهيرة للوجبات السريعة، لتقدم لجميع زبناء فورفيات أورنج تخفيض بنسبة %20 على جميع قوائم العلامة التجارية، بدون حدود، سواء في عين المكان أو عبر التوصيل.

GLOVO: وعياً منها بالعدد المتزايد للمغاربة الذين يستخدمون خدمات التوصيل، عمدت أورنج إلى إقامة شراكة مع Glovo، التطبيق الذي يسمح بالطلب من أي متجر في بضع دقائق، من أجل تقديم توصيل مجاني في اليوم لجميع زبناء الفورفيات.

HEETCH: بصفتها مشغل ملتزم إلى جانب المغاربة بشكل يومي، أبرمت أورنج أيضًا شراكة مع Heetch، التطبيق الذي يربط المستخدمين بالسائقين الذين يقومون بخدمات النقل العام الخاصة للأشخاص (المعروفين باسم عربات سياحية مع سائق أو VTC) يتمكن من خلالها جميع زبناء فورفيات أورنج من الاستفادة من تخفيض يصل إلى% 40 على رحلاتهم Heetch، كل أسبوع.

KEZAKOO : يمثل كل من التعليم والتدريب بالنسبة لأورنج، مكونين أساسيين من أجل ضمان الاندماج والتطور في الحياة المهنية. ومن خلال إدخالهم في العصر الرقمي، أصبح من الممكن الآن للجميع الوصول إلى أدوات رقمية مخصصة، تعمل على تقديم تكوينات ودروس في جميع المجالات، عن بعد.

وإدراكا منها للإمكانيات التي توفرها طريقة التدريس الجديدة هذه، دخلت أورنج في شراكة مرة أخرى مع Kezakoo.com من أجل تقديم وصول لا محدود ومجاني لجميع زبناء الفورفيات، يمكنهم من الاستفادة من برنامج المدرسة المغربية (المرحلة الثانوية) بالإضافة إلى دروس فيديو في مختلف التخصصات واللغات.

LC WAIKIKI: تتعاون أورنج و LC Waikiki، العلامة التجارية التركية الشهيرة للملابس الجاهزة وإكسسوارات الموضة، وتقدمان تخفيضاً بنسبة %20 على كل عملية شراء على الموقع الإلكتروني www.lcwaikiki.ma

وقالت الشركة إنه من أجل الاستفادة من جميع المزايا المقدمة، يتعين على زبناء فورفيات أورنج ببساطة الدخول إلى فضاء الزبناء Orange et Moi، اختيار القسم الذي يهمهم واتباع الخطوات الموضحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى