جديد الأسواق

هاتف TECNO POVA 2 يصل إلى المغرب بسعر 1999 درهما

أعلنت علامة TECNO، التابعة لشركة TRANSSION Holdings عن إطلاق هاتف POVA 2 عالي الأداء بالمغرب، والذي تم تزويده ببطارية بأداء عال يصل إلى 7000 مللي أمبير.

وقالت العلامة في بلاغ صادر عنها إن هاتف POVA 2 هو أول هاتف ذكي في المغرب مزود ببطارية بأداء يبلغ 7000 مللي أمبير، بالإضافة إلى نظام شحن سريع Dual IC بقوة 18 واط. مما يعني جلسات لعب غير محدودة فضلا عن مشاهدة الفيديوهات والأفلام بدون أي تشويش ممكن.

البلاغ أضاف أن هاتف POVA 2 يعتبر أحدث هاتف ذكي من سلسلة POVA الشهيرة لعلامة TECNO. وقد تم تزويد هذا الهاتف المبتكر بشاشة كبيرة بحجم 6,9 بوصة، عالية الدقة FHD+، بنسبة 1080×2460، وبدقة لمسية تصل إلى 180 هرتز. وتم تجهيز هاتف POVA 2 بمعالج Helio G85 القوي للغاية، بسعة تخزين تبلغ 128 جيغابايت وذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 6 جيغابايت. وهو ما يتيح أفضل تجربة ممكنة سواء من أجل اللعب أو مشاهدة مقاطع الفيديو.

ويعد هذا الهاتف الجديد مثاليا جدا بالنسبة لعشاق لعبة PUBG، كما يتيح لك تجربة استثنائية في التصوير الفوتوغرافي بفضل كاميرا رباعية بدقة 48 ميغابكسل.

وبالإضافة إلى ذلك، تقدم علامة TECNO من خلال هاتفها الجديد POVA 2 العديد من المزايا بالنسبة لعشاق الغايمينغ، بما فيها محرك ET الشهير وخاصية Game Voice Changer، فضلا عن خاصية Magic Button والعديد من المميزات الأخرى التي ستجعل تجربة اللعب أكثر تشويقا وإثارة.

ويتوفر هاتف POVA 2، حاليا، في جميع نقاط البيع الرقمية ومحلات البيع المعتمدة من طرف العلامة.

ويعرض هاتف POVA 2 مع مجموعة كاملة من المكافآت المذهلة، بثمن 1999 درهم. ويمكن الاستفادة من توصيل مجاني عبر الرابط التالي www.xpark.ma. كما يتوفر أيضا على إصدار 5 جيغابايت من هاتف POVA 2، الذي سيصل قريبا إلى الأسواق المغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى