مقاولات

مجموعة Ineos Cyberforce تكشف عن حلولها لتعزيز الأمن الرقمي

أعلنت مجموعة Ineos Cyberforce عن مجموعة من الحلول التكنولوجية المصممة خصيصا لتعزيز الأمن الرقمي للشركات بالمغرب

وقالت المجموعة في بلاغ صادر عنها إن الشركات تعرف اليوم تحولا رقميا مذهلا يستدعي تدخل جهات خبيرة في المجال الرقمي من أجل مساعدة الشركات على التطور وفق نمط آمن ومتطور. وهو ما تقوم به مجموعةIneos Cyberforce، باعتبارها فاعلا أساسيا في مجال الاستشارة التكنولوجية وإدماج الحلول المناسبة التي تخص الشبكات الإلكترونية والكلود والأمن الرقمي بالمغرب وغرب أفريقيا، إذ تشكل عنصرا لا غنى عنه في مواكبة وتوجيه الشركات نحو اختيار أفضل التكنولوجيات المناسبة. وذلك بفضل مجموعة من الحلول التكنولوجية التي طورها شركاؤنا المبتكرون مثل Cisco وDELL وCHECKPOINT وSYMANTEC وFORTINET وغيره من الشركاء المرموقين في عالم الصناعة الرقمية، لتوجيه زبنائنا نحو أفضل الحلول المتطورة والمستدامة والمربحة.

البلاغ ذاته نقل عن عن رضا البقالي، المدير التنفيذي لدى Ineos Cyberforce قوله: إن “الظرفية الوبائية أدت إلى تعميم العمل عن بعد وتسريع التحول الرقمي على مختلف المستويات الممكنة، إلا أن هذا التطور الملحوظ أثار موجة عنيفة من الهجمات الإلكترونية أكثر من أي وقت مضى، حيث تظهر دراسات حديثة أن هجوما إلكترونيا يحدث كل 11 ثانية في العالم. وعلى هذا الأساس، بات من المهم اليوم أن تمتلك الشركات بالمغرب كامل الأدوات الممكنة التي تجعل منها مرنة وقادرة على الصمود أمام مختلف الهجمات الرقمية، مثلها مثل باقي الشركات العالمية”.

ويضيف البقالي أن “قوة شركتنا تكمن أساسا في الخبرة الواسعة التي يمتلكها مستشارونا، فضلا عن شبكة قوية من الشركاء الدوليين. وتسمح هذه القاعدة المتينة لمجموعتنا بفرض نفسها كمرجع أساسي في مجال الأمن الرقمي والشبكات الإلكترونية والبنية التحتية للأنظمة التكنولوجية، مما يجعل منها عنصرا لا غنى عنه في مواكبة الشركات نحو اختيار أفضل التكنولوجيات المبتكرة”.

البلاغ أضاف أن كتالوج الحلول التكنولوجية التي تقدمها Ineos Cyberforce يتكون من عروض خدمات تغطي نطاقا واسعا من الإجراءات في المجالات التي تخص البنية التحتية للأنظمة والشبكات الإلكترونية وكل ما يتعلق بالأمن الرقمي. وتشمل هذه الحلول تأمين البنيات التحتية والتكوين وتدقيق الأنظمة التكنولوجية وعمليات الصيانة والدعم.

وتصنف هذه الحلول التكنولوجية وفق المجالات التالية: الاستشارة التكنولوجية، تحليل الوسائل المتاحة والاحتياجات، تصميم البنيات الإلكترونية، تزويد المعدات الإلكترونية، البرمجيات والاشتراك، التركيب، الإعدادات، القبول والتنفيذ، نقل المعارف، الصيانة، التشغيل، الإشراف، وغيره من المجالات الأخرى.

وسواء تعلق الأمر بتجزئة شبكة تكنولوجيا المعلومات أو تأمين المعدات التكنولوجية والصناعية أو تنظيف الوسائط المتحركة أو حتى تفعيل خاصية التحكم في الولوج الإلكتروني الخاص أو توزيع برامج الحماية عبر حواجز من الجيل الجديد ، فإن مجموعة Ineos Cyberforce تتبنى دائما استراتيجية شاملة قادرة على تأمين البيانات الحساسة على جميع الأصعدة. وتعتبر هذه الحلول التكنولوجية نموذجية، بحيث يمكن تكييفها حسب الحاجة ونوع النشاط والشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى