مع المستهلك

CKGS تفتتح مركز لتقديم طلبات التأشيرة للمغاربة بالهند

CKGS تفتتح مركز لتقديم طلبات التأشيرة بمدينة مومباي الهندية افتتحت CKGS مركزا لتقديم طلبات التأشيرة بمدينة مومباي الهندية. حيث يسعى المركز الجديد الى تقديم جميع الخدمات المتعلقة بطلبات التأشيرة للمغاربة في الهند، ويهدف انشاء المركز إلى تسهيل المساطر الادارية الخاصة بكلا البلدين، وكذا مساعدة الساكنة الهندية على التحرك و السفر بحرية نحو المغرب. ويأتي المركز كتكملة لسلسلة مراكز اخرى متواجدة بكل من مدن شيناي و كولكاطا و وسط احمد اباد، اضافة لمدن اخرى كبون و جووا ايندور و بنجلور، كما تسعى CKGS لفتح جديدي في مدينة حيدر اباد بحلول يونيو 2018.
وفي حديث له بمناسبة افتتاح المركز الجديد، قال محمد مالكي: “ان حكومتي الهند و المغرب اتفقتا على تجديد الخدمات الجوية بين البلدين، والتي سيكون لها اثر ايجابي على تسهيل الحركة السياحية بفضل الزيادة في عدد المسافرين الهنود نحو المغرب، كما يسر سفارة المملكة المغربية ان تعهد بالمسؤولية لمجموعة مراكزCKGS بتعيينهم ممثلين لنا لفتح مراكز طلب التأشيرات في الهند”.
أما بالنسبة لكبير موظفي التشغيل بمكاتب CKGS، فينكو مورثي فقد علق قائلا: “اننا سعداء كون سفارة المغرب وضعت تقتها في خبرتنا في المجال، كون مكاتبنا ال12 تتوزع في كامل التراب الهندي ستسهل الحصول على التأشيرة لطالبيها، للسفر بكل سهولة نحو المغرب و هذا في ظل النمو السريع للسوق الهندية”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى