جديد الأسواق

سوني تطلق هاتفها الذكي “Xperia XZ2” بالسوق المغربي

أعلنت شركة سوني عن اطلاق هاتفها الذكي  “Xperia XZ2” بالسوق المغربي ، وهو جهاز موجه بالأساس لفئة الشباب من حيث كونه يحتوي على العديد من ميزات الترفيه بشاشة عرض واسعة قياس 5.7 بوصة بخاصية “HDR Full HD+”، ومكبرات صوت قوية، إضافة إلى نظام “الاهتزاز الديناميكي” الجديد (Dynamic Vibration System) الذي يجعل المحتوى نابضا بالحياة. أما الكاميرا التي تتميز بخاصية Motion Eye™ فهي الآن الأولى من نوعها في العالم يمكنها تسجيل الأفلام بخاصية 4K HDR في هاتف ذكي  وبالحركة البطيئة للغاية بقدرة التقاط 960 إطارا في الثانية عالية الدقة.

ومن الناحية التقنية يأتي الجهاز بمعالج “كوالكوم سنابدراغون 845 وقد صمم لتقديم تجارب متفوقة الأداء مع سرعات تحميل Gigabit LTE من أجل تلبية تطلعات عشاق التكنولوجيا.

وقال هیدیوكي فورومي، نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق العالميين في “سوني موبايل كوميونيكيشنز”: إذا كان الترفيه هو أولوياتكم، فإن هاتفنا الجديد “Xperia XZ2” هو ما تسعون إليه من هواتف ذكية. وأضاف “فانطلاقا من ما يتضمنه من تقنيات متطورة جدا في الداخل ووصولا إلى التصميم الجديد والأنيق، فإن هذا الهاتف الذكي هو كل ما تحتاجون إليه وربما أكثر من ذلك بكثير. لقد دفعنا مستويات سوني إلى حدود أبعد من ذلك مع منتجاتنا الجديدة خصوصا فيما يتعلق بتسجيل الأفلام ومشاهدتها والاستماع إلى الموسيقى، وهو ما يجعلنا نرتقي بالترفيه إلى أقصى الحدود”.

الجودة السمعية العالية هي متوفرة أيضاً من خلال استخدام خبرة سوني في مجال السمعيات مع الصوت الأصلي الحقيقي للصوت عالي الدقة4 (Hi-Resolution Audio) جنباً إلى جنب مع تكنولوجيا “DSEE HX” للترقية. كما أن الجودة مضمونة عندما يتم الربط بمكبرات الصوت اللاسلكية أو سماعات الرأس بفضل تقنية البلوتوث المحسّنة “LDAC” التي توفر الصوت العالي الدقة   (High-Resolution Audio).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى