مقاولات

مجموعة Ineos Cyberforce تحصل على شهادتين جديدتين

أعلنت مجموعة Ineos Cyberforce الفاعل في مجال الاستشارة التكنولوجية وإدماج الحلول المناسبة التي تخص الشبكات الإلكترونية والكلود والأمن السيبراني ومراقبة التطبيقات والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات بالمغرب وإفريقيا، حصولها على شهادتين جديدتين، ما يؤكد ريادتها في مجال تعزيز الحلول ضد التهديدات السيبرانية.

وقالت المجموعة في بلاغ لها إنها تؤكد مرة أخرى مكانتها الريادية، من خلال الحصول على شهادة الشريك الحصرية من فئة 4 نجوم مع Check Point Software Technologies، أحد المزودين الرائدين في العالم لحلول الأمن السيبراني للحكومات والشركات. حيث تبين أن Ineos Cyberforce هي المجموعة الوحيدة العاملة في السوق المغربية التي تحمل هذا النوع من الشهادات.

البلاغ أضاف أن هذا المستوى من الشراكة يبرز كدليل على التميز من حيث الكفاءة و لا تزال المجموعة رائدة في مجال الاستشارات وأيضًا في تنفيذ التقنيات الجديدة لحماية الكلود وحماية المستخدمين وكذا الولوج، التي تستفيد منها من خلال هذه الشهادة ذات المستوى العالي.

فضلا عن هذا قالت  Ineos Cyberforce إنها تؤكد أيضا، مكانتها كشركة تكامل ذات مستوى عال وفاعل مبتكر، حيث تقدم خبرة حقيقية وخدمات عالية التقنية لزبنائها، بفضل تحقيق مستوى “الخبير” مع Fortinet. تؤكد هذه الشهادة الجديدة على شراكة متينة طويلة الأمد بين Ineos Cyberforce و Fortinet، الشركة الرائدة عالميًا في برامج ومعدات وخدمات الأمن السيبراني، كما تثبت في نفس الآن مستوى خبرة ومهارات استشاري  Ineos Cyberforce .

وحسب المجموعة فقد انتشرت التهديدات الإلكترونية في الواقع بشكل كبير في جميع أنحاء العالم، تزامنا مع اندلاع الأزمة الصحية. ومن أجل التعامل مع هذه التهديدات، تقوم الشركات بشكل متزايد بتنفيذ تدابير آمنة من أجل حماية أنشطتها وبياناتها المهنية.

من أجل هاته الحاجة المتنامية، توفر Ineos Cyberforce  حلول سهلة النشر مع  استجابة شاملة وخبراء أكفاء .

البلاغ ذاته نقل عن رضا بقالي، المدير العام لشركة Ineos Cyberforce قوله: “لنا كامل الشرف في أن تحظى جهودنا وخبرتنا بإعتراف شركات   عالمية مثل Check Point Software Technologies و Fortinet. في بيئة مهددة بشكل متزايد بخطر الهجمات الإلكترونية وتهديدات الإنترنت، وسنواصل تعزيز بنية الأمان المقدمة لزبنائنا على عدة مستويات. بالاعتماد على خبرة شركائنا وخبرائنا “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى