المسؤولية الاجتماعية

أفيتو تمول “رمضان الأمل 2022” بشراكة مع جمعية “بصيص أمل”

انضمت منصة “أفيتو” لجمعية “بصيص أمل” بالدار البيضاء، في تمويل المبادرة الإنسانية “رمضان الأمل 2022” والمشاركة فيها على أرض الواقع.

وقالت المنصة في بلاغ لها إن معونيها التحقوا بأعضاء ومتطوعي الجمعية لتوزيع وجبات الفطور الرمضاني على الأشخاص بدون مأوى بالمناطق المتواجدة حوالي وسط مدينة الدار البيضاء، عبر خلق 22 نقطة توزيع. وهكذا، فبفضل إشراك وانخراط الفرق، تم توزيع 1600 وجبة فطور مرتين في الأسبوع، أيام الثلاثاء والجمعة طيلة شهر رمضان المعظم.

ولتوفير حاجيات ومستلزمات هذه العملية، التزم الموقع التجاري الرائد أفيتو بدفع 5% من مداخيل خدماته ذات القيمة المضافة التي تخول للبائعين إصدار إعلاناتهم على منصة Avito.ma.

البلاغ ذاته نقل عن زكرياء غسولي، المدير التنفيذي لموقع Avito.ma، قوله: “منذ إحداث الموقع Avito.ma وهو يسعى إلى بلورة مبدأ التقاسم والتضامن ولاسيما من خلال التشجيع على بلورة الاقتصاد الدائري الذي يشجع على التحكم في الموارد، وتقليص التبذير، وتمكين المغاربة من الولوج لأهم الصفقات بأثمنة جد مناسبة. وقد حفزنا هذا الوعي الذي نتشبع به على تجاوز مبدأ الربح والعمل على تنظيم العديد من المبادرات الخيرية عبر إشراك 6 ملايين مستعمل. وما المبادرة الخيرية “رمضان الأمل 2022″ إلا خير ذلك على ذلك. وقد تميزت هذه العملية بمساهمة أزيد من 2966 مستعمل لموقعنا في هذا العمل التضامني ومشاركة أزيد من 60% من مستخدمينا الذين أشرفوا بأنفسهم على التنظيم المحكم لها، يحدوهم كلهم هدف واحد يتمثل في الوصول إلى إدخال الفرحة والسرور على المحتاجين وخلق أجواء حميمية معهم تنسيهم مرارة العوز والحاجة”.

ومن جهتها قالت صابرين زرهون، رئيسة جمعية “بصيص أمل الدار البيضاء”: “بحلول شهر رمضان الكريم، وكعادتنا في نفس المناسبة، قمنا بتوزيع قفف غذائية لفائدة العديد من العائلات المعوزة، مع توزيع وجبات فطور على الأشخاص بدون مأوى. وقد سعدنا هذه السنة بانضمام فرق موقع أفيتو إلينا في عملية “توزيع الفطور الرمضاني على الأشخاص بدون مأوى”، وهي العملية التي جرت في أجواء مرحة ومحفزة، أضفت البهجة والسرور على الأشخاص المستهدفين منها. وبالفعل، فلا شيء أحسن من تعزيز روح الفريق والافتخار بالانتماء للمقاولة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى