رئيسيةمقاولات

أنفوبيب تعلن إحداث إدماج مع منصة “إدارة العلاقة مع الزبناء هاب سبوت”

أعلنت أنفوبيب، المنصة العالمية للاتصالات السحابية، عن إحداث إدماج مع منصة “إدارة العلاقة مع الزبناء هاب سبوت” (CRM HubSpot) بهدف توفير خدمة المراسلات عبر واتساب والرسائل النصية القصيرة SMS لفائدة زبناء هاب سبوت. يتيح هذا الإدماج، المتوفر على متجر تطبيقات هاب سبوت، لزبنائه ربط الاتصال مع زبنائهم عبر استعمال قناة التواصل المفضلة لديهم، من أجل منح تجربة متميزة للزبون وتحفيز الالتزام والمبيعات.

وقال بلاغ للمنصة إن العديد من الدراسات تظهر أن الزبناء يفضلون بعث رسائل تجارية بدلاً من الاتصال ، ويتوقع الكثيرون أن تصبح رسائل الأعمال أكثر شيوعًا في المستقبل. في إطار سعيها للاستجابة لاحتياجات الزبناء، أرادت هاب سبوت أن تمنح تجربة متعددة القنوات. هكذا، أصبح بإمكان زبناء هاب سبوت الولوج إلى منصة الاتصالات متعددة القنوات لمجموعة أنفوبيب، الرائد العالمي، حسب تصنيف المحلل التكنولوجي أومديا.

ومن خلال مزامنة قنوات واتساب والرسائل النصية القصيرة من أنفوبيب مع هاب سبوت، ستتمكن المقاولات من بعث رسائل وتحيينات أوتوماتيكية من أجل تواصل أسرع وأكثر فعالية. وأصبح بإمكان المقاولات تسريع مبيعاتها عبر جعل تبادل روابط الأداء أوتوماتيكيا وتوليد رسائل المساعدة الأوتوماتيكية من أجل توفير دعم أكثر سرعة للزبون. كما يمكنها أيضا توفير أمان أكثر عن طريق تزويد الزبناء بشيفرات المراقبة والتأكيد خلال الاتصال عبر واتساب أو الرسائل النصية القصيرة SMS أكثر سرعة وأمانا.

ويندرج هذا الإدماج ضمن استراتيجية أنفوبيب الهادفة إلى مساعدة المزودين بالبرمجيات كخدمة (SaaS) على الولوج إلى منصة التواصل كخدمة (CpaaS) الرائدة في السوق، وذلك من خلال إسناد المقاولات التي تعيد ابتكار طريقة تواصلها مع زبنائها.

البلاغ نقل عن سكوت برانكر، نائب رئيس المنظومة البيئية للمنصة لدى هاب سبوت، قوله: “يرغب زبناؤنا في أن يكونوا قادرين على التفاعل مع زبنائهم على قناة التواصل الجيدة في الوقت المناسب. بفضل إدماج أنفوبيب، أصبح بإمكان زبنائنا الولوج إلى اتصالات الزبون الرائدة في السوق عبر واتساب والرسائل النصية القصيرة، الشيء الذي يساعدهم على تعزيز الالتزام والرفع من مستوى الوفاء، وصولا في نهاية المطاف إلى تحفيز المبيعات”.

ومن جانبه، قال فاسلين فوكوفيش، نائب رئيس الشراكات الاستراتيجية لدى أنفوبيب: “هناك أعداد متزايدة من الزبناء الذين يريدون بعث رسالة إلى مقاولة بدل مكالمة هاتفية. يجب على الشركات أن تتواجد حيث يوجد زبناؤها، لهذا السبب قمنا بإنشاء إدماج مع هاب سبوت بهدف تمكين زبنائنا من الولوج إلى أفضل منصة اتصالات من نوعها، والتي توفر مجموعة كاملة من الوظائف. ويشكل إدماجنا مع هاب سبوت برهانا على التزامنا بخلق تجارب زبون متصلة”.

وتجدر الإشارة إلى أن شركاء تطبيقات هاب سبوت هم ناشرون مستقلون للبرمجيات، والذين أنشأوا إدماجا مع هاب سبوت وتم قبولهم في متجر التطبيقات. ويشكل برنامج شركاء تطبيقات هاب سبوت (App Partner de HubSpot) منظومة بيئية لإدماج أطراف ثالثة ذات قيمة عالية. ويستجيب شركاء تطبيقات لمجموعة من المتطلبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى