المسؤولية الاجتماعيةرئيسية

إنوي تساند النسخة الثامنة والثلاثون لملتقى المسيرين

قالت شركة إنوي إنها تساند النسخة الثامنة والثلاثون لملتقى المسيرين، الملتقى السنوي لإدارة الموارد البشرية وتطوير الرأسمال البشري.

وأضاف بلاغ للعلامة أن هذه النسخة نظمت من طرف المعهد العالي للتجارة وإدارة المقاولات (ISCAE) بشراكة مع غرفة التجارة والصناعة الفرنسية بالمغرب تحت إشراف وزارة الصناعة والتجارة ما بين 7 و8 دجنبر، تحت شعار “المحافظة على الرأسمال البشري أو المواهب: ممارسات وتحديات من أجل تطوير المقاولات”.

البلاغ نقل عن رشيد بكار، مدير الموارد البشرية لإنوي على هامش مشاركته بهذا الملتقى قوله: “المحافظة على الرأسمال البشري تستلزم تسيير مخصص. حيث يلعب المسير دورا محوريا في المحافظة على الموارد البشرية عبر سياسة قرب ملائمة وذلك بتوفير مواكبة يومية إضافة إلى إقتراح تكوين ملائم. لدى إنوي، نحن ندرك أهمية مسير القرب والذي يعتبر مركزا لسياستنا للموارد البشرية وذلك للمحافظة على الكفاءات وجلب أفضل المواهب”.

البلاغ أضاف أن هذا الحدث المرجعي يعتبر بمثابة منصة التقاء ومشاركة التجارب بين مهني جميع القطاعات والطلبة ذوو المواهب والتجارب المختلفة.

وبهذه المناسبة، خصص إنوي جناحا خاصا للتوظيف مسير من طرف فريق الموارد البشرية حيث تم لقاء المواهب المستقبلية لكبريات المدارس المغربية والباحثين عن أول فرصة عمل لدى الفاعل الإتصالاتي أو حاملي الشهادات الطامحين إلى تطوير حياتهم المهنية.

كما شهد هذا الملتقى تنظيم ورشات وعروض تناولت عدة مواضيع مثل ممارسات وتحديات المحافظة على الرأسمال البشري، وسياسات إدارة المواهب أو أيضا رقمنة إدارة الموارد البشرية.

ويندرج دعم إنوي لملتقى المسيرين كإستمرارية لجهود الفاعل الإتصالاتي الشامل لتعزيز مكانته كعلامة تجارية مشغلة مرجعية بالمغرب، حيث يعمل إنوي على التطوير المستمر لإدارة رأسماله البشري عبر منهج رقمي شمولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى