رئيسيةمتابعات

مكتب السياحة يفتح المجال لشغل مناصب بالمغرب والخارج

شرع المكتب الوطني المغربي للسياحة في عملية توظيف وإعادة هيكلة موارده البشرية وأجهزته الإدارية. وتهم هذه العملية على وجه الخصوص مناصب باللجنة الإدارية للمكتب.

وحسب بلاغ للمكتب فالعملية تشمل بالضبط أربعة مديريات من أصل ستة. وبهذا تم الإعلان عن فتح باب الترشيح لمناصب إدارة ترويج وتثمين العرض، منصب مدير تجاري ودعم البيع، مدير المالية والدعم ومدير الموارد البشرية وقيادة التغيير.

ولتعزيز فرقه بالخارج، تم أيضا الإعلان عن فتح الترشح لمناصب بمندوبيات المكتب الوطني المغربي للسياحة أو مناصب لتوظيف أطر مكلفة بالأسواق تابعة لمندوبيات المكتب الوطني المغربي للسياحة بالخارج.

وتهدف هذه العملية إلى تفعيل إستراتيجية اقتحام المكتب الوطني المغربي للسياحة للأسواق الأجنبية المستهدفة. والأمر يتعلق هنا بخمسة مناصب معنية، وهي: مندوب المكتب الوطني المغربي للسياحة بفارسوفيا ببولندا و4 أطر مكلفة بكل من كندا (وبالضبط بمونريال)، البرازيل (ساو باولو)، اليابان (طوكيو) والهند (نيودلهي).

ويأمل المكتب الوطني المغربي للسياحة أن تساهم الأطر الجديدة في بلورة خارطة الطريق الجديدة للمكتب الحاملة لشعار “Light in Action” التي يتوخى منها في المقام الأول تجويد رؤيا وشهرة وجهة المغرب بالأسواق الموجودة وكذا تعزيز حضور المكتب بالأسواق الجديدة والعمل على استقطاب أكبر عدد ممكن من السياح الوافدين على المغرب من تلك الأسواق، يضيف البلاغ.

وبإمكان المرشحين المعنيين بهذه العروض الإطلاع عليها عبر الموقع الإلكتروني www.emploi-public.ma. آخر أجل لإيداع الترشيحات هو 03 ماي 2023 على الساعة الرابعة والنصف زوالا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى