بنوك وتأميناترئيسية

بنك إفريقيا يدعم فاعلي قطاع المطاعم والأغذية والمخابز

شارك بنك إفريقيا في المعرض الدولي لمهنيي الفنادق والمطاعم والحلويات والمخابز والتغذية (كريماي) الذي نظم في الفترة من 17 إلى 21 ماي الجاري بمركز المعارض بالجديدة، من خلال منصة قام نشطها خبراء البنك لتقديم المشورة للشركات العاملة في مجال المطاعم والأغذية والفنادق.

وقال بلاغ للمجموعة البنكية إن اليوم الأول من هذا الحدث تميز بتوقيع اتفاقية شراكة بين بنك إفريقيا ممثلة بمأمون زمامة، مدير قسم الأسواق والأفراد والمهنيين ومغاربة العالم، والفيدرالية المغربية للمخابز والحلويات وكذلك الفيدرالية الوطني لفنون الطهي التي يرأسها كمال رحال السولامي.

وحسب البلاغ ذاته فالاتفاقية تنص على تقديم دعما محدد للمهنيين والمقاولات الصغرى والمتوسطة المنتسبين إلى الفيدراليتين، بالإضافة إلى عرض تفضيلي لموظفي الشركات التابعة. ويتمثل هذا الدعم على الخصوص في  أشهر مجانا على الباقات المهنية. ومجانية رسوم طلب الحصول على القروض العقارية. ونسب تفضيلية على القروض الاستهلاكية والاستثمارية. فضلا عن عرض بنكي يومي محفز.

وإلى جانب هذه العروض تنص الاتفاقية أيضا على تقديم عرض الرقمي، من خلال فتح حساب رقمي بنسبة 100٪ مع مجانية لمدة 6 أشهر عن أي اتصال جديد. إضافة إلى خدمة  Dabay Pro وهي حل للدفع متاح لشركات الصغرى والمتوسطة العاملة في القطاع لتسهيل التحصيل.

وقال البلاغ إنه من خلال دعمه للشركات العاملة في قطاعات المطاعم والأغذية والفنادق وفنون الطهي والمعجنات والمخابز ، يؤكد بنك إفريقيا مرة أخرى دوره كفاعل اقتصادي ومالي مرجعي في دعم الشركات ، من خلال شبكته المصرفية الموسعة، في المغرب وفي 32 دولة عبر العالم ضمنها 20 دولة في إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى