رئيسيةمتابعات

شركة ABL AVIATION ترعى الاجتماع السنوي والقمة العالمية للنقل الجوي

أعلنت ABL AVIATION الشركة المتخصصة في تدبير الأصول المرتبطة بقطاع الطيران والشريك الاستراتيجي لاتحاد النقل الجوي الدولي IATA، عن رعايتها للاجتماع السنوي العام 79 والقمة العالمية للنقل الجوي لعام 2023 للاتحاد الدولي للطيران IATA، اللتان ستنعقدان في إسطنبول بتركيا من 4 إلى 6 يونيو 2023.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إن هذا الحدث البارز، الذي يعد أكبر تجمع لشركات الطيران في العالم ، سيجمع ما لا يقل عن 600 من كبار الفاعلين في سلسلة القيمة للطيران، إضافة إلى مسؤولين حكوميين ووزراء، والذين سيتطرقون إلى العديد من القضايا الأساسية للقطاع كإعادة فتح الطرق الجوية السياحية والتجارية، وإزالة الكربون في صناعة الطيران، وتدقيق سبل بلوغ هدف صفر كربون في أفق 2050، من بين مواضيع أخرى.

البلاغ ذاته نقل عن علي بن المدني، الرئيس المدير العام لـABL AVIATION، قوله: “نتوجه بالشكر الجزيل إلى Pegasus Airlines وIATA، على تنظيم هذا الحدث الشيق، ونحن سعداء بمشاركتنا فيه من موقع الرعاية. فبصفتها شريكا استراتيجيا للاتحاد الدولي للطيران IATA، فإن شركة ABL AVIATION كانت دائما ولا تزال حريصة على دعم قطاع الطيران في مجهوداته من أجل رفع التحديات الراهنة والمستقبلية. ولدينا اليقين بأن هذه القمة العالمية للنقل الجوي ستشكل منصة فريدة لمناقشة الأسئلة التي ستبني مستقبل قطاع الطيران، ومن بينها الابتكارات التكنولوجية، المعايير البيئية، الأمن، والتقنيات والتحديات الاقتصادية”.

بن المدني أضاف: “تشكل رعاية الاجتماع السنوي العام 79 والقمة العالمية للنقل الجوي لعام 2023 للاتحاد الدولي للطيران IATA محطة مهمة بالنسبة لـABL AVIATION، نظرا لكونها تتيح لنا فرصة لقاء مسؤولين رئيسيين في قطاع الطيران، وتبادل الأفكار والآفاق، ومواصلة تعزيز التزامنا إزاء صناعة الطيران”.

وشدد البلاغ على أنه خلال هذا الحدث المهم، ستساهم  ABL AVIATION بخبرتها ومشاركة معارفها مع المشاركين بهدف دعم تنمية قطاع طيران مستدام ومرن في آن واحد. كما أن دعم هذه القمة سيفتح الطريق أمام فرص أخرى للتعاون والشراكة بالنسبة لـABL Aviation و IATA و Pegasus Airlines والعديد من الفاعلين المهمين في قطاع الطيران.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى