بنوك وتأمينات

مجموعة التجاري وفا بنك تفوز بثلاث جوائز دولية دفعة واحدة

توجت مجموعة التجاري وفا بنك بثلاث جوائز منحتها المجلة المتخصصة   Global Custodian Magazine تقديرا لجودة سلسة الخدمات التي يقدمها برسم سنة 2017. وينضاف هذا إلى سجل بنك التمويل والاستثمار.

وتمكن بنك التمويل والاستثمار التابع لمجموعة التجاري وفا بنك، من التميز في ثلاث فئات بفضل الجهد التجاري المستدام، ومعالجة تشغيلية عالية الجودة فضلا عن النظام المعلوماتي القوي .

وتعتبر هذه الجوائز نتاج بحث دقيق يرتكز على مسح يغطي الأسواق الناشئة، حيث شاركت مجموعة التجاري وفا بنك سنة  2017 في  هذه الجائزة  التي تهدف إلى تصنيف جودة الخدمات التي تقدمها البنوك الراعية  حسب البلد وإبراز التميز ونجاح نشاطه.

وفيما يخص جائزة الأداء المتفوق العام  (Performance Supérieure Globale” (Red cup”، حصلت مجموعة التجاري وفا بنك على نقطة أكبر من المتوسط  في مجموع الاستطلاع.

وبخصوص جائزة (Performance Supérieure” (Gold Crest” التي تهم السوق حصلت مجموعة التجاري وفا بنك على نقطة أكبر من المتوسط للأسواق.

وبخصوص الجائزة الثالثة تحت اسم  (Performance Supérieure” (White Star”،  فحصل التجاري وفا بنك على تفوق كبير في الأداء في أكثر من صنف.

يشار إلى أن مجلة Global Custodian هي مجلة  نصف أسبوعية تصدر ببريطانيا توفر  معلومات يومية عن صناعة خدمات الأوراق المالية ، ولا سيما المصارف الراعية، و أيضا إدارة الأموال، وتمويل الأوراق المالية / الإقراض ، والأسهم الخاصة، والمشتقات وغيرها من الموضوعات ذات الصلة. وتنظم المجلة مسحا سنويا  لجودة خدمات الإيداع المقدمة من البنوك المختلفة في جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى