رئيسيةمقاولات

تتويج “أكوافينا” بعلامة “منتج العام” لسنة 2023

أعلنت “أكوافينا” حصولها على علامة “منتج العام” لسنة 2023، وهو لقب يعزز موقع العلامة التجارية في السوق، حيث تمكنت خلال السنوات الأربع من عمرها  من  الحصول على أكثر من 10% من حصة السوق.

وقال بلاغ إن “أكوافينا” تنتمي إلى محفظة PepsiCo وتنتجها Varun Beverages Morocco حيث يتم توزيعها في سائر أرجاء المملكة. مضيفا أنه تم اعتماد “أكوافينا” بشكل سريع من قبل المغاربة، ويعود الفضل في ذلك أساسا إلى تركيبتها المتوازنة وتوفرها على أقل نسبة من الصوديوم.

البلاغ نقل عن صلاح الدين مؤدب، المدير العام لـ VARUN BEVERAGES MOROCCO. قوله: “إن الحصول على علامة “منتج العام” في المغرب لا يعد إنجازا مهنيا فحسب، بل يحمل الكثير من الدلالات والأحاسيس. إنه اعتراف بالشغف والتفاني والعمل الجاد لفرقنا. نحتفل بهذا الإنجاز معا ونتطلع إلى خلق المزيد من اللحظات التي لا تنسى لمستهلكينا”.

وللاحتفال بهذا اللقب مع المغاربة، أطلقت “أكوافينا” حملة تحمل توقيع  “THELLA FEL ASSASSI” تدعوهم من خلالها إلى التفكير بشكل عميق في مفهوم العناية بالذات.  في عالم يغمرنا فيه التوتر، ووتيرة الحياة الروتينية التي نعيشها بشكل يومي، وتقودنا إلى سعي لا نهاية له حيث نفقد الأهم: أنفسنا وأحبائنا.

من جهتها أكد ريم كنون مديرة التسويق بـ Varun Beverages Morocco:”نؤمن إيمانا راسخا بأن للتواصل تأثيرًا كبيرا عندما يستند إلى تحليل حقيقي، وفي حالة “أكوافينا” فالأمر يرتبط بالتوتر وضغوط الحياة اليومية، مما أدى إلى هذا التواصل حول العناية بالذات.

بالموازاة مع المنتج، يتم تنقية مياه “أكوافينا” تنقية عميقة، ومتوازنة في المعادن وتحافظ فقط بالجوهر الضروري من أجل الأداء السليم لجسم الإنسان. هذا يجعلنا نقطة ذات صلة لكوننا العلامة التجارية للمياه التي تدعي “الضروري فقط، لا أكثر””.

وقال بلاغ العلامةإنها سعت من خلال بيان العلامة التجارية هذا، إلى وضع تقدير يمكن لكل واحد منا أن يفسره بطريقته الخاصة حيث تتعلق الرسالة المنقولة من خلال الفيلم بإيجاد التوازن بين الإيجابيات والسلبيات الخاصة بنا، كل شخص وحياته، وسياقه الخاص، ورؤيته الخاصة للسعادة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى