رئيسيةمتابعات

شبكة الأعمال “BNI Rabat Connections” تحتفي بسنتها الأولى

احتفلت شبكة الأعمال “BNI Rabat Connections”، بالذكرى الأولى لتأسيسها خلال حفل شكل فرصة للمهنيين من مختلف المجالات للمشاركة بنشاط في جلسات “الشبكات السريعة”، والتي أتاحت نقاشات سريعة وموجهة بهدف تعزيز الروابط المهنية.

وأتاحت هذه الجلسات الدينامية لأعضاء “BNI Rabat Connections” الفرصة لإنشاء علاقات جديدة واستكشاف فرص التعاون وتعميق علاقاتهم التجارية في بيئة مواتية للتبادل الفعال للمعلومات والعلاقات.

وبهذا الخصوص قال أشرف بوقديب، المدير الوطني لـBNI المغرب، أشرف بوقديب، إن” BNI Rabat Connections” تمثل تجمعا لأرباب المقاولات الذين يتعاونون من أجل تحفيز أرقام معاملاتهم، موضحا أن هذه الشبكة، الموجودة في 79 بلدا وتضم أكثر من 300 ألف عضو، تهدف إلى تعزيز التعاون المتبادل بدون أي عمولات.

وأكد أنه “في المغرب، منذ أكثر من 6 سنوات، لدينا حاليا 15 مجموعة وأزيد من 600 عضو. وخلال 12 شهرا الماضية، حقق هؤلاء الأعضاء أزيد من 300 مليون درهم، أي بمعدل 600 ألف درهم لكل عضو داخل الشبكة”. مشيرا إلى أن طموحهم هو توسيع هذه الشبكة في جميع أنحاء المملكة لدعم كل المقاولات والمهنيين.

من جانبه، أعرب نضال بناني، المدير التنفيذي لـBNI بالرباط، عن اعتزازه بالاحتفاء بالمبادلات المالية الاستثنائية التي شهدتها جهة الرباط سلا القنيطرة، والتي تضم حوالي 200 عضو تمكنوا من إنجاز معاملات تجاوزت 200 مليون درهم خلال سنة 2023.

وأضاف أنه “بفضل حضورها الكبير في مختلف البلدان، يستفيد أعضاء BNI الرباط من الشبكة على المستوى الوطني والدولي، مما يعزز بشكل كبير فرص أعمالهم”.

من جهته، سلط جون باتيست شيوتي، المدير الاستشاري لـ” BNI Rabat Connections”، الضوء على أهداف الشبكة التي تسعى، بفضل أعضائها الحاليين البالغ عددهم 72 عضوا، إلى لم شمل المهنيين من مختلف الخلفيات حول منصة تعاونية.

وأشار إلى أن هذه المبادرة تطمح إلى تبسيط تعميم توصيات الأعمال عالية الجودة، وبالتالي تشجيع بيئة مهنية مواتية لتبادل الكفاءات والنمو التجاري المتبادل.

وتأسست منظمة BNI العالمية لشبكات الأعمال على مبدأ “Givers Gain” (من يعطي يتلقى)، وهي تشجع تقاسم التوصيات المؤهلة بين أعضائها، مما يؤدي إلى إنشاء شبكة قوية من المهنيين الملتزمين بالنجاح المشترك.

وباعتبارها “الفرع المحلي” لـBNI، توفر مجموعة”BNI Rabat Connections ” منصة حيث يمكن للأعضاء تبادل المراجع التجارية والخبرات وإنشاء تآزرات استراتيجية.

وتقع” BNI Rabat Connections ” في قلب مدينة الرباط، وتلعب دورا أساسيا في النسيج الاقتصادي المحلي من خلال تسهيل العلاقات التجارية المثمرة بين أعضائها والتي تتمحور حول 7 قيم أساسية، وهي: من يعطي يتلقى، والتعلم المستمر والتقاليد زائد الابتكار والسلوك الإيجابي وعلاقات الأعمال المتينة والمسؤولية الملتزمة والتقدير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى