المسؤولية الاجتماعيةرئيسية

اليوم العالمي للتعليم: اتفاقية تجمع علامة سيدي علي وتيبو أفريقيا

بمناسبة اليوم العالمي للتعليم واليوم العالمي للرياضة والتعليم للمرأة، وقعت علامة المياه المعدنية “سيدي علي” ومنظمة “تيبو أفريقيا” غير الحكومية اتفاقية لتجديد وتوسيع مراكز التعليم وبناء قدرات الفتيات الصغيرات من خلال كرة القدم.

وتقوم شركة المياه المعدنية أولماس، من خلال علامتها التجارية الرمزية سيدي علي، وشركة تيبو أفريقيا بتجديد شراكتهما المؤسسية لتطوير 12 مركزًا لتعليم الفتيات الصغيرات من خلال كرة القدم في المغرب.

وبناء على النتائج المسجلة، أطلق سيدي علي وتيبو أفريقيا المنصة الرقمية “فتيات قويات، عالم قوي” التي توفر للفاعلين الجمعويين صيغة جاهزة من أجل تكرار البرنامج وتعظيم عدد المستفيدين.

وتعليقا على الاتفاقية قالت سلمى حمدوش، مديرة التسويق والاتصال لدى شركة المياه المعدنية لأولماس: “نحن فخورون بالعمل المنجز في مراكز سيدي علي – تيبو والنتائج الملموسة التي لوحظت في آلاف الفتيات الصغيرات المستفيدات، والتي أكسبتنا الاعتراف الدولي الذي تجلى خلال حفل توزيع جوائز السلام والرياضة العالمية.. نريد الآن الاستفادة من الخبرة التي تراكمت لدينا في السنوات الأخيرة لتشجيع اللاعبين في القطاع الخاص على تكرار نموذجنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى