المسؤولية الاجتماعية

مجموعة EDVANTIS تطلق مبادرة لتقديم الدعم لتلاميذ الباكالوريا

أعلنت مجموعة EDVANTIS عن إطلاق مبادرة جديدة تستهدف تقديم الدعم التربوي للتلاميذ والتلميذات الذين يستعدون لاجتياز امتحانات الباكالوريا، بهدف توفير التكوين الضروري وسد الثغرات الدراسية، خاصة في ظل إضراب الأساتذة الذي امتد لأسابيع طويلة، وهو الانقطاع عن الدراسة الذي يُمكن أن يؤثر سلبا على أدائهم في الامتحانات.

وحسب بلاغ للمجموعة سيستفيد جميع التلاميذ والتلميذات المستقبليين الذي سيقومون بالتسجيل في أحد مدارس المجموعة قبل 15 ماي المقبل من دروس الدعم والتقوية في مادة الرياضيات والفيزياء ومادة علوم الحياة والأرض (SVT)، حيث تتوفر مجموعة EDVANTIS على أربع مدارس هي ISGA للمهندسين، ISGAللتسيير في كل من مدن الدار البيضاء والرباط ومراكش وفاس، وARTCOM’SUP للتصميم بمدينة الدار البيضاء.

وسيتم توفير دروس الدعم والتقوية عن بُعد من خلال لقاءات على الانترنت، خلال الفترة ما بين مارس وماي المقبل، بمعدل مرتين في الأسبوع، وذلك تحت إشراف أساتذة مؤهلين ذوي خبرة في المواد المذكورة.

وتهدف هذه المبادرة إلى التخفيف من آثار إضراب الأساتذة وتجاوز التحديات التي يمكن أن يواجهها التلاميذ والتلميذات في الامتحانات، حيث تلتزم EDVANTIS اليوم ومن خلال هذه المبادرة بتزويد الطلاب المستقبليين في مدارسها، بجميع المواد اللازمة لاجتياز امتحانات البكالوريا.

البلاغ نقل عن توحيد شتيوي، رئيس مجموعة EDVANTIS، قوله: “هذه العملية تبصم على التزام المجموعة بالتعليم الجيد وتقديم الدعم اللازم للطلاب خلال رحلتهم الأكاديمية، وقال :”نحن على علم بالتحديات التي يواجهها الخريجون هذه السنة، ونحن مصممون على دعمهم في هذه الفترة الحساسة، حيث تعد دورات الدعم المجانية دليلاً ملموسًا على رغبتنا في مساعدة طلابنا المستقبليين يهدف دمجهم في مدارسنا في أفضل الظروف”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى