بنوك وتأمينات

BMCE Bank يطلق منصة إلكترونية للتواصل المالي للمهنيين والعموم

أطلقت ” BMCE Bank of Africa ” منصة إلكترونية للتواصل المالي متعددة اللغات للمساهمين والمستثمرين ووسائل الإعلام وعامة الجمهور من خلال أقسام مبتكرة منها البورصة والبيانات الفورية والوصول السريع إلى الملفات الصحفية والائتمانية. ومنشورات أخرى مثل تقارير النشاط البنكي ، والعروض والمنشورات ، و جميع الأحداث المالية …

وتقدم هذه المنصة وظائف بديهية ، كونها موقعًا إلكترونيًا مستجيبًا بالكامل، مع نظام ملاحة يتكيف مع جميع الشاشات، والوصول السريع إلى المعلومات من خلال البحث المتقدم، وتصنيف للمنشورات المالية ، والتقويم الأحداث ، والبث المباشر لمتابعة الأحداث المالية للمجموعة مباشرة.

يجلب الموقع العديد من الميزات الجديدة ويقدم للزائر تجربة محسّنة من خلال التنقل الميسر والاستخدام. تتضمن الواجهة الجديدة لموقع مفتوح على مناطق مختلفة المساهمين والمستثمرين ووسائل الإعلام، وهو موضوع “من نحن؟” تسليط الضوء على BMCE بنك أفريقيا، استراتيجيتها وأعمالها وجودها عبر العالم والتزاماته في المسؤولية الاجتماعية والبيئية.

كما يسمح ل BMCE Bank of Africa  برؤية أكبر لحوكمتها من خلال أعضاء مجلس الإدارة العامة والهيئات الأخرى.

في الوقت نفسه ، يشتمل قسم وسائل الإعلام على مقالات وإصدارات صحفية ومقاطع فيديو متكاملة للمقابلات التي تم إنشاؤها أثناء عرض النتائج المالية للمجموعة. ;ستساعد ميزة “ابق على اطلاع” على إنشاء رابط وثيق مع المجتمعات المستهدفة عن طريق التسجيل في النشرة الدورية للمنصة وعن طريق تفعيل إشعارات Push Desktop..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى