بنوك وتأميناترئيسية

جمعية الإمارات للتأمين ضيف الدورة العاشرة لملتقى الدار البيضاء للتأمين

من المقرر أن تناقش الدورة العاشرة لملتقى الدار البيضاء للتأمين التي ستنعقد تحت يومي 17 و18 أبريل المقبل، موضوع “أي تأمين في عالم يسوده عدم اليقين؟”، وهي الدورة التي ستعرف مشركة دولة الإمارات العربية المتحدة كضيفة شرف ويمثلها خالد البادي، رئيس “جمعية الإمارات للتأمين”.

وقال بلاغ للجامعة المغربية للتأمين، إن الملتقى صار عبارة عن موعد سنوي أساسي في مجال التأمين، مما يجعل مدينة الدار البيضاء مركزا للتفكير في القضايا الحالية التي تهم صناعتنا.

ويركز برنامج هذه السنة على تعزيز حماية الممتلكات والأشخاص في مواجهة مختلف أوجه عدم اليقين، بما في ذلك تغير المناخ والكوارث الطبيعية مثل الزلازل والجفاف والمخاطر الناشئة مثل المخاطر السيبرانية. كما سيتم مناقشة تأثير التوقعات الاقتصادية والمالية العالمية، وكذلك تأثير الذكاء الاصطناعي على نموذج أعمال شركات التأمين.

ومن المرتقب أن يكون هناك العديد من المتحدثين المشهورين من مناطق مختلفة من العالم، مثل فلورنس لوستمان، رئيسة France Assureurs، وتويوناري ساساكي، نائب رئيس الجمعية اليابانية لشركات التأمين على الحياة، وميكايلا كولر، المدير العام لشركة التأمين في أوروبا، وأيضا ميرينشو ديل فالي شان، رئيسة اتحاد التأمين الإسباني.

وستسلط هذه النسخة من ملتقى الدار البيضاء للتأمين الضوء أيضا على المبادرات المبتكرة والحلول الناشئة في مجال التأمين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى