جديد الأسواق

علامة HONOR تعلن تسويق هاتف HONOR X8b في السوق المغربي

أعلنت HONOR عن إطلاق هاتف HONOR X8b في السوق المغربي. وقال بلاغ للعلامة، إن الهاتف الجديد هو أحدث إضافة إلى سلسلة X ذات الموثوقية العالية.

ويتميز HONOR X8b بقدرات تصوير استثنائية وشاشة عرض غامرة وتصميم أنيق، وهو هاتف ذكي متعدد الاستخدامات ويأتي بمزايا عديدة على مستوى شاشة العرض التصميم الجمالي والأداء الفائق. كما يتميز هاتف HONOR X8b بنظام كاميرا ثلاثي يتكون من كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا واسعة وكاميرا عميقة وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميغابكسل، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط الصور بتفاصيل رائعة.

وحسب البلاغ ذاته، فقد تم تجهيز الكاميرا الرئيسية بدقة 108 ميغابكسل بمستشعر الصور المحمول ISOCELL HM6 الذي يدعم 108 مليون بكسل بحجم بكسل يبلغ 0.64um×0.64um ، مما يتيح للمستخدمين التقاط كل لحظة بتفاصيل رائعة وألوان مذهلة. ولزيادة تعزيز الأداء في ظروف الإضاءة المنخفضة، يعتمد مستشعر الكاميرا تقنية Nonapixel Plus، مما يوفر صورا فائقة الوضوح من خلال الإضاءة المختلفة.

وبالنسبة لعشاق الصور السيلفي، يتميز هاتف HONOR X8b بكاميرا سيلفي قوية بدقة 50 ميغابكسل، مصممة للارتقاء بمستوى التصوير الفوتوغرافي للصور للمستخدمين من خلال تقنية الأضواء الأمامية ومجال الرؤية التلقائي FOV ، و سواء كانت صور شخصية فردية أو صوراً جماعية تتحول الكاميرا بسلاسة إلى مجال رؤية أوسع، مما يضمن التقاط كل لحظة ثمينة والحفاظ على الخلفية المذهلة في مجملها.

ويأتي HONOR X8b بشاشة AMOLED ذات مقاس 6.7 بوصة توفر تجربة بصرية على أعلى مستوى مع سطوع HBM يبلغ 120 شمعة وأقصى سطوع يبلغ 2000 شمعة، مما يوفر رؤية رائعة في الإضاءة الساطعة.

ويتميز هاتف HONOR X8b بشاشة تعتيم بدون ضرر على العين مع تعتيم PWM عالي التردد بقياس 3240 هرتز، مما يضمن راحة العين وتقليل الضغط أثناء الاستخدام لفترة طويلة. وتوفر هذه التقنية المتقدمة تجربة بصرية سلسة وخالية من الوميض، مما يجعلها مثالية للمستخدمين الذين يقضون وقتاً طويلاً على هواتفهم الذكية.

كما يوفر هاتف HONOR X8b مساحة تخزين ضخمة، تتضمن ذاكرة تخزين تبلغ 512 جيغابايت من أجل الاحتفاظ بكل ما تحب. ويضمن الجهاز، المزود بذاكرة مكافئة لذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 16 جيغابايت، تعدد المهام بسلاسة واستجابة سريعة للتطبيقات، مما يوفر للمستخدمين مساحة تخزين موسعة وسلاسة فائقة في الأداء في جهاز واحد مع تصميم فائق النحافة من أجل استخدام بمنتهى الأريحية .

وبفضل تصميمه النحيف للغاية الذي يبلغ 6.78 ملم فقط، يبرز هاتف HONOR X8b كواحد من أنحف الهواتف الذكية، مما يجعل من السهل على المستخدمين وضعه في جيوبهم بسهولة. ومما يزيد من جاذبيته، أن هاتف HONOR X8b خفيف الوزن بشكل لا يصدق، حيث يزن 166 غراماً فقط. وبفضل أبعاده النحيفة وتصميمه العصري، يعد هاتف HONOR X8b ممتعًا عند حمله ومريحاً عند استخدامه لفترات طويلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى