رئيسيةمقاولات

دعم السكن: الشعبي للإسكان تطلق مشاريع لمواكبة الطلب

قالت شركة الشعبي للإسكان، الفاعل في قطاع البناء والتطوير العقاري بالمملكة، إنها ملتزمة بالمساهمة في تسهيل تملك السكن بالمغرب.

وذكر بلاغ للشعبي للإسكان، أن الأمر يتعلق بإطلاق مشاريع عقارية جديدة في عدد من المدن الكبرى بالمملكة، وفق ما يتماشى مع برنامج الدعم المباشر للسكن، حيث تضع الشركة بين يدي المواطنين والمواطنات عروضا خاصة ضمن حملة رمضان تحت شعار “أول_فرحة“.

وكجزء من هذه العملية، تعلن الشعبي للإسكان عن إطلاق مشاريع جديدة مهمة في كل من تمارة والمحمدية ومراكش وأكادير وحد السوالم، وقريبًا في مدينة الصويرة، حيث تم تصميم هذه المشاريع بهدف تلبية الاحتياجات المتنوعة للأسر المغربية، وتوفير فرصة للأفراد الذين يودون شراء مسكنهم لأول مرة والاستفادة من الدعم المباشر.

وفي هذا السياق، نقل البلاغ عن عزيزة الأشم المديرة العامة المنتدبة للشعبي للإسكان، تأكيدها على أهمية هذه التطويرات، وقالت “لطالما تمثلت مهمتنا في تسهيل حصول أكبر عدد ممكن من الأشخاص على السكن، وذاك من خلال توفير منازل ذات جودة عالية في مواقع مثالية وبأسعار تنافسية“.

وتابعت أن ” التزامنا يتعدى مجرد بناء المساكن، فنحن نسعى أيضًا للمشاركة بفاعلية في المبادرات الوطنية التي تهدف إلى تسهيل امتلاك المواطنين لسكن خاص في المغرب .. اليوم، بتوافق مشاريعنا مع معايير برنامج الدعم المباشر للسكن، نحن لا نقدم مجرد مساكن، بل نفتح الأبواب أمام العديد من المغاربة لتحقيق حلمهم بامتلاك منزل“.

وإلى جانب ما سبق ذكره، تعزز هذه المشاريع الجديدة العروض العقارية المتنوعة للشعبي للإسكان، التي تضم السكن من الطراز المتوسط والفاخر والمساكن الإقتصادية وكذا الأراضي والمكاتب والمتاجر والتجهيزات العقارية على أزيد من 15 مدينة مغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى