رئيسيةمع المستهلك

الأحوال الجوية.. الطرق السيارة توصي مستعملي المقاطع الطرقية باليقظة

أوصت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب مستعملي عدد من المقاطع الطرقية بأخذ الحيطة والحذر وبالاستعلام عن حالة حركة السير قبل أي تنقل، وذلك عقب صدور نشرة إنذارية للمديرية العامة للأرصاد الجوية، تفيد بهبوب رياح قوية مع تطاير الغبار على مستوى بعض أقاليم المملكة.

وأوضح بلاغ للشركة، أنه عقب النشرة الإنذارية الصادرة عن المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الخميس، والتي أعلنت هبوب رياح قوية مع تطاير الغبار على مستوى بعض أقاليم المملكة، وذلك ابتداء من اليوم الخميس على الساعة العاشرة صباحا، إلى غاية يوم غد الجمعة على الساعة الخامسة مساء، توصي الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب مستعملي مقاطع الطرق السيارة تازة-وجدة، تطوان-الفنيدق، طنجة-أصيلة، وخريبكة-بني ملال بأخذ الحيطة والحذر وبالاستعلام عن حالة حركة السير قبل أي تنقل.

ولطلب أي معلومة عن حركة السير أو مساعدة على الطريق السيار، يضيف البلاغ، تذكر الشركة المستعملين بالاتصال بمركز النداء 5050 وبالاطلاع على التطبيق ADM Trafic.

وأشار البلاغ إلى أن الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب معبأة وفق نظام اليقظة الشاملة رفقة شركائها المتدخلين على الشبكة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى