مقاولات

سهام للتأمين تجري تغييرات على مجلس إدارتها وتعين لعلج رئيسا

أعلنت شركة سهام للتأمين عن تغييرات جذرية في مجلس إدارتها حيث تم تعيين سعيد علج رئیسا جديدا لمجلس الإدارة خلفا لنادية فتاح التي قدمت استقالتها، فضلا عن تعيين کریستوف بوزو (الصورة) مديرا عاما لسهام للتأمين المغرب، خلفا لمولاي مولاي محمد العلمي الذي تنحى عن منصبه أيضا.

سعيد لعلج، رئيس مجلس الإدارة الجديد

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إن أعضاء مجلس الإدارة الذي انعقد أمس الأربعاء، جددوا أيضا تعيين محمود الودغيري مديرا عاما منتدبا، على أن تدخل كل هذه القرارات حيز التطبيق اعتبارا من 5 شتنبر الجاري.

البلاغ ذاته أشار إلى أن سعيد علج، مؤسس مجموعة سنام القابضة، هو مساهم مرجعي في هام للتأمين المغرب منذ 2006، وتنشط مجموعة سنام القابضة في العديد من المجالات على وجه الخصوص الصناعة الغذائية، التوزيع، السياحة، السينمان والعقارات التجارية و المالية. كما تضم المجموعة أكثر من 60 فرع في المغرب و في عشرة دول عبر العالم، و تشغل أكثر من 7000 مستخدم.

أما كريستوف بوزو، فقد بدأ حياته المهنية في قطاع البنك و الاستشارة. والتحق بعد ذلك بمجموعة Groupama لأكثر من 20 سنة حيث شغل عدة مناصب للإدارة العامة في فرنسا و إيطاليا.

ويبلغ کریستوف بوزو 57 سنة من العمر، وهو ذو تكوين أخصائي نفساني، و حاصل على إجازة MBA من معهد HEC، وتعول شركة سهام على  خبرته في ميدان التأمين على الحياة و التأمين على غير الحياة، و تجربته في التحول الرقمي و العملي، من مواصلة تعزيز ريادتها في قطاع التأمين ببلادنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى