متابعات

دون قيود ولا سقف مشاركة.. “إنوي” تنظم أول سباق “7km Connecté”

ينظم فاعل الاتصالات “إنوي” يوم الأحد المقبل سباق “7km Connecté”  وهو الأول من نوعه في المغرب، حيث يمكن لأي عداء، في كل جهات المغرب، اختيار ساعة الانطلاق ومسار السباق (نقطة البداية والنهاية). ليبقى الأهم بالنسبة إلى كل المشاركين هو قطع 7 كلم بين الثامنة صباحا والثامنة مساء.

وقالت الشركة في بيان لها إن هذه المبادرة تقترح سباقا دون سقف فيما يخص عدد المشاركين ولا قيود فيها تخص زمن ومكان المسابقة. مضيفا أنها تبرهن على التزامها بالوقوف إلى جانب المغاربة يوميا، وحثهم على ممارسة نشاط بدني منتظم، وذلك من خلال استثمار القلب النابض لمهنته: التكنولوجيا.

وحول شروط المشاركة في أول سباق “7km Connecté”، أوضحت “إنوي” في بلاغها أن كل متسابق مدعو للمشاركة عبر تطبيق “Coach’in” وتسجيل السباق الخاص به. في نهاية اليوم، يظهر ترتيب أوتوماتيكي لأفضل الأرقام المسجلة، مع هدايا للعشر الأوائل. كما ستجرى عملية سحب لاختيار 500 فائز إضافي.

وحول هذه التظاهرة قال إبراهيم أمدوي، المسؤول عن مصلحة “المحتويات”: “إنه حدث غير مسبوق بالمغرب. للمرة الأولى نوظف التكنولوجيا والإنترنيت لتمكين المغاربة من المشاركة في سباق متى وأينما شاءوا. الهدف هو نفسه الذي يرمي إليه تطبيق وبرنامج “Coach’in”: تشجيع أكبر عدد من المغاربة على ممارسة نشاط بدني منتظم، بالاعتماد على الإنترنيت”.

ويذكر أن “Coach’in” عبارة عن تطبيق تم تطويره بالشراكة مع المقاولة الناشئة المغربية “NextAD“، في إطار انفتاح إنوي ودعمه لسلسلة المقاولات الناشئة والمصممين والمبدعين على الأنترنت.

ويمكن هذا التطبيق الذي يستخدمه الآن أكثر من 80 ألف شخص، من الربط بين الأشخاص الراغبين في تنظيم مباراة، أو ممارسة نشاطهم البدني المفضل جماعة. إذ يمكن لمستعملي التطبيق تبادل المعلومات فيما بينهم، وتنظيم مواعيدهم الرياضية وتعديلها. يمكنهم أيضا الحصول على الإشعارات الخاصة بالمباريات التي تهمهم وتجري في جوارهم. كما أن التطبيق مجهز بـ “عداد الخطوات” (Podomètre)  يمكن مستعمليها من حساب خطواتهم خلال اليوم، وبالتالي متابعة دقيقة لنشاطهم البدني اليومي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى