متابعات

“هيونداي المغرب” تتوج بجائزة “أفضل خدمة الزبناء بالمغرب لسنة 2019”

أعلنت شركة هيونداي المغرب عن تتويجها، للسنة الثانية على التوالي، بجائزة “أفضل خدمة الزبناء بالمغرب لسنة 2019“، في فئة “السيارات”.

وقال الشركة في بلاغ صادر عنها إن هذا التتويج الثاني يكرس تفوق خدمة الزبناء لدى “هيونداي المغرب”، ويكافئ الجهود المستمرة لمجموعة “غلوبال إنجينز” في هذا المجال.

البلاغ أضاف أن جائزة “الأفضل في خدمة الزبناء لسنة 2019”. هو اعتراف يكافئ جودة الخدمات المقدمة للزبناء حسب قطاع النشاط منذ فبراير 2007. وهي مبادرة رأت النور في فرنسا، وانتقلت لتشمل بلدانا أخرى خاصة إسبانيا والمملكة المتحدة والمغرب.

ويسمح هذا الاختيار بتحسين درجة الخدمات المقدمة من طرف الشركات المتنافسة عبر تقييمها على أساس معايير مختلفة، وتدفع التنافسية جميع الشركات إلى الرفع من جودة الخدمات باستمرار لتحقيق أقصى درجات الرضا لدى الزبناء.

الشركة تقول إن الحصول على هذا التتويج خلال نسختين متتاليتين، يشكل اعترافا بالجهود المبذولة في هذا المجال من قبل “غلوبال إنجينز- هيونداي المغرب” على مدى عدة سنوات. حيث تم تمكين قسم علاقات الزبناء للعلامة التجارية من جميع الأدوات الضرورية لوضع نهج للابتكار ولمراقبة الجودة، فضلا عن وضع العلاقة مع الزبون في قلب استراتيجية العلامة التجارية.

“وتعليقا على التتويج قال أسامة برادة غوزي، الرئيس التنفيذي لشركة “غلوبال إنجينز”: “نحن فخورون جدا بهذا الاعتراف الثاني الذي يعزز رؤيتنا باستمرار لتحسين جودة خدماتنا. وهذه النتائج تدفعنا إلى مضاعفة جهودنا للحفاظ على معايير الجودة المعتمدة على المدى الطويل، كجزء من الجهود المستمرة لتحسين خدمة الزبناء على جميع المستويات”.

ويتم تنظيم جائزة “الأفضل في خدمة الزبناء لسنة 2019″، في المغرب من قبل “بارومتر خدمة الزبناء في المغرب “(BSCM)، وهي شركة متخصصة في إنجاز الدراسات وتنظيم أنشطة تهم مجال خدمة الزبناء في المغرب. كما يتمثل  الهدف الرئيسي منها في ترسيخ ثقافة خدمة الزبناء داخل الشركات المغربية. ويتم تسجيل الشركات بشكل طوعي للمنافسة. والشركات الفائزة هي التي تحقق أعلى درجات في فئاتها بحد أدنى يبلغ 11.5.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى