المسؤولية الاجتماعية

علامة “باروك” للبلغة تتبرع بـ 10 ٪ من مبيعاتها لتعليم وتدريب الأطفال

أعلنت علامة “باروك” للبلغة عن التزامها بالتبرع بنسبة 10 ٪ من مبيعاتها لتعليم وتدريب الأطفال المستفيدين من برامج الجمعية المغربية لمساعدة الأطفال في وضعية غير مستقرة.

البلاغ أضاف أن هذه المبادرة، التي أطلقتها صانعة المحتوى المغربية شيماء بولحسن، للأطفال المستفيدين من برامج تدريبية في المجال السمعي البصري إنشاء محتوى، تهدف إلى تعزيز الحرف اليدوية المغربية. وبذلك تم بث المحتوى الأول الذي أنشأه متدربي الجمعية على شبكات علامة باروك التجارية الذي يسلط الضوء على فخرنا بهويتنا المغربية، لا سيما من خلال ارتداء بلغة باروك المصنوعة وفق للمعايير التي عهدنا عليها البلغة المغربية الأصيلة.

ورافق شيماء بولحسن، صانعة المحتوى و المدير الفنية لهذه المبادرة، أطفال AMESIP في إنشاء محتوى لعلامة Barok التجارية. تلتزم Barok تجاه عملائها بالتبرع بنسبة 10٪ من مبيعاتها، من 14 أبريل 2023 حتى عيد الأضحى المبارك، لتمكين عدد أكبر من الأطفال أبطال الجمعية من الاستفادة من برامجها. ترغب باروك في المساهمة في تعليم وتدريب المتدربين الشباب من خلال السماح لهم باكتشاف عالم الفنون والحرف اليدوية.

وسيسمح هذا التعاون للأطفال بتطوير إبداعاتهم وحساسيتهم الفنية مع تقديم آفاق مستقبلية واعدة لهم، ونحن فخورون بربط أنفسنا بالجمعية المغربية لمساعدة الأطفال في وضعية غير مستقرة. التعليم والتدريب هما المفتاحان لتمكينهم من ذلك

البلاغ نقل عن كل من شيماء بولحسن، صانعة المحتوى، ونبيل سلاوي، مؤسس العلامة التجارية، دعوة علامة “باروك” لجميع عشاق البلغة المغربية ومحبي الحرف اليدوية عالية الجودة لاكتشاف مجموعاتها من البلغ عالية الجودة ودعم هذه المبادرة لصالح الأطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى