مقاولات

ماكدونالدز تطلق خدمة التوصيل إلى العملاء

أطلقت ماكدونالد المغرب خدمة “McDelivery” وهي خدمة توصيل الطلبات للمنازل ، بالشراكة مع Jumia Food  في كل من الدار البيضاء والرباط قبل أن يتم تعميمها في العديد من المدن الأخرى.

وأوضح إدريس العلمي مدير ماكدونالد المغرب خلال لقاء صحفي نظم امس بالدارالبيضاء ، أنه للاستفادة من هذه الخدمة ، سيكون على العملاء استخدام منصة JUMIA FOOD للإنترنت أو عبر الهاتف المحمول. حيث تتسم عملية تسليم ماكدونالدز عبر جوميا فوود بسهولة الاستخدام.

وبمجرد الاتصال من الحاسوب أو الهاتف الذكي  ، يسرد التطبيق للزبون المطاعم القريبة ويقدم أقربها. يقوم العميل بتكوين طلبيته الخاصة التي يرغب في تذوقها قبل التحقق من صحة طلبه على التطبيق ؛ ثم يتم إرسال الطلب إلى أقرب مطعم ماكدونالدز ليتم إعداده و إرساله من قبل عون التوصيل التابع لجوميا فود Jumia Food.

و لأداء ثمن الطلبية، يمكن للعميل الاختيار بين الدفع عبر الإنترنت (ببطاقة الائتمان) أو الدفع عند التسليم نقدًا فقط. يقدم التطبيق تلقائيًا توصيل أقرب مطعم داخل دائرة يبلغ نصف قطرها 3 كلم كحد أقصى. في الوقت نفسه ، يبقى السعر كما هو في المطعم تضاف إليه فقط 11 درهمًا للتسليم. لضمان الجودة المثلى للمنتجات المسلمة.

بدورها، أوضحت مديرة جوميا فود أن أعوان خدمة التوصيل  يتوفرون على صناديق معزولة خاصة تحافظ على المنتجات في درجة حرارة جيدة وتحافظ على سلامة الطعام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى