جديد الأسواق

ZATEC تطلق هاتفا بـ 99 درهما في الأسواق المغربية

99  درهما هو سعر الهاتف الجديد الذي أطلقته العلامة التجارية المغربية 100% ZATEC، حيث يعد هذا الهاتف  الأدنى سعرا على نطاق المغرب وبجودة تنافس باقي الهواتف التي تقدمها باقي الشركات المتخصصة في صنع الهواتف، ويأتي هذا الأخير مع شاشة بحجم  1.77 بوصة.

وحسب بلاغ صادر عن الشركة المغربية فالهاتف الجديد يتوفر على كاميرا و مشغل Mp3، وتسوقه شبكة العلامة التجارية SURCOU INFORMATIQUE، وفي مختلف نقاط البيع لدى شركاء التوزيع الكبرى والمتوسطة وباقي المتاجر المختصة في تسويق المعدات الإلكترونية والمعلوماتية.

الشركة أضافت أن هذا المولود الجديد والحصري يأتي تكملة لمجموعة الهواتف الذكية، ورغبة منها للسماح لمختلف المستهلكين من جميع الفئات الطبقية بالتقرب من التكنولوجيا والحصول على هاتف بجودة عالية وسعر مناسب.

وقال عادل زويتة، مؤسس علامة Zatec التجارية إن رؤية الشركة تهدف إلى تمكين المستهلك المغربي من جميع الفئات العمرية الحصول على هواتف محمولة وجعل التكنولوجيا قريبة ومتاحة لشريحة كبيرة من المغاربة. وتجدر الاشارة الى أن Zatec أطلقت منذ سنتين  الهاتف الذكي الأدنى سعرا بالمملكة dual sim Zatec Zplay1  بسهر 499 درهما، والذي عرف بدوره نجاحا ملحوظا و إقبالا واسعا من طرف المستهلك المغربي.

وحسب زويتة “تخطط  Zatec خلال هذه السنة لبناء مصنع في المغرب للإنتاج المحلي بنسبة 100% للهواتف الذكية، ومن المقرر تصبح Zatec  بهذه الخطوة مرجعا أساسيا لسوق التكنولوجيا في المغرب وإفريقيا”.

للإشارة تم إنشاء العلامة التجارية  Zatec سنة 2013 وتعد ثمرة اجتهاد نتجت عن شراكة صينية مغربية، وفي سياق متصل تقدم هذه العلامة التجارية مجموعة واسعة من المنتجات والحلول التي تلبي احتياجات المستهلك من حيث نوعية الخدمات والتقنيات المبتكرة في مجال الهواتف وأجهزة الحاسوب، آلات طابعة، والعديد من الإكسسوارات المتنوعة.

بعد ستة أشهر من إطلاق Zatec  تمكنت هذه الأخيرة من فرض نفسها في جميع أرجاء المملكة المغربية، حيث استطاعت أن تلفت الأنظار والظهور بشكل خاص في دراسة أنجزتها شركة الاستشارات GFK، و تتوفر Zatec اليوم على نقاط بيع خاصة بها من خلال ” SURCOU INFORMATIQUE”  وعبر مجموعة من المتاجر المختصة والمتواجدة بالسوق المحلي المغربي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى