جديد الأسواق

BeAssur يشترك مع Marsh لتأمين تربية الأحياء المائية

أعلنت شركة التأمين BeAssur عن إطلاق منتوج  جديد للتأمين لدعم تربية الأحياء المائية.

وقال بلاغ صادر عن الشركة إن إطلاق، الذي تم خلال الدورة الخامسة من معرض أليوتيس، يأتي في وقت تمثل فيه تربية الأحياء المائية وصناعة تثمين المنتوجات البحرية ما يقرب من 100 ألف وظيفة، ما يساهم مع الصيد البحري في بلوغ ناتج داخلي خام يبلغ 17.1 مليار درهم في 2017.

وقال فهد بواب، المدير العام لشركة BeAssur: “إن “تربية الأحياء المائية قطاع استراتيجي حقيقي في المغرب، لذلك من الطبيعي أن يقدم أحد الوسطاء الرئيسيين في القطاع خدمات مثالية، بأفضل المعايير، ليصبح الشريك المرجعي لمهنيي تربية الأحياء المائية”.

وتم إطلاق منتج التأمين BeAssur بالشراكة مع Marsh وهي شركة تابعة لـ Marsh & McLennan Companies، أكبر وسيط تأمين في العالم، ويغطي الوفيات الحيوانية ومعدات المزارع السمكية ضد مجموعة واسعة من المخاطر: المرض، التقلبات المناخية، التلوث، الحوادث، السرقة والضياع، ولكن أيضًا التخريب، هجمات الحيوانات المفترسة من أصل حيواني، تعديل المعايير الفيزيائية والكيميائية للمياه أو حتى كسر الآلات وانقطاع التيار الكهربائي عن غير قصد.

وأضاف بواب “من خلال نقل مخاطر المشغلين إلى شركة التأمين، فإن هذا المنتج الجديد سيساعد على تأمين الاستثمارات وتقليل تعرض الاستغلاليات للمخاطر، وتقل احتمالية حدوثها وتأثيراتها في حالة إنجازها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى