جديد الأسواق

مجموعة “أ.لزرق” تسوق مشروعها العقاري الجديد “الرمال”

أعلنت مجموعة “أ.لزرق”، المتخصصة في مجال تسويق المشاريع العقارية المهنية والمنشآت السكنية في المغرب، عن إطلاق مشروعها العقاري الجديد “الرمال“.

وقالت المجموعة إن المشروع يضم مجمعا من الأراضي لتشييد فيلات تمتد مساحتها ما بين 250 و550 متر مربع، كما يتميز بتموقع إستراتيجي استثنائي وحصري في قلب مدينة الدار البيضاء، وعلى الطريق الساحلي، تحديدا على مستوى الفيلات الكائنة بمنطقة عين السبع، وعلى بعد 130 متر فقط من شاطئ “النحلة”.

البلاغ أضاف أن المشروع يقترح على زبنائه أراضي لبناء نوعين من الفيلات، سواء منفصلة أو مرتبطة فيما بينها، وكلها منشآت ستكون مجهزة بمعدات ومرافق رياضية خاصة، مع ملاعب لكرة قدم وسط بيئة آمنة.

ونقل البلاغ عن يوسف ليلاني، المدير العام المنتدب لدى مجموعة أ.لزرق، قوله: “‘ن المساحة الإجمالية للمشروع تمتد على 7 هكتارات، موضحا :”هذه المساحة الوحيدة المتوفرة ستستجيب لمختلف الاحتياجات، وسيتم تخصيص أراضي صغيرة لبناء الفيلات المطلوبة التي تحتاجها المنطقة وتعاني الخصاص منها”.

وبهدف استفادة السكان المستقبليين من أقصى درجات الراحة الممكنة، تم تصميم اتجاه تقسيم الفيلات من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من الطاقة الشمسية. ونظرا إلى الموقع الاستراتيجي للمشروع، حرصت المجموعة على إحداث ممر للوصول مباشرة إلى الشاطئ، عبر ممر للراجلين بعرض 16 متر وطول 130 مترا.

وإلى جانب كُل ما سبق ذكره، يتوفر المشروع  على فضاء رياضي خاص يمتد على مساحة هكتار واحد، مكون من ملاعب صغيرة لكرة القدم، برؤية جميلة ومباشرة على شاطئ “النحلة”.

ومن المقرر أيضا خلق مشاريع تجارية من شأنها تسهيل الحياة اليومية للسكان المستقبليين، حيث أكدت العديد من العلامات الكبرى الالتحاق بالمشروع.

وتجدر الإشارة إلى أن انطلاق الأشغال ستكون شهر دجنبر الحالي، ومن المقرر تسليم المشروع شهر يونيو 2022، كما أن الوحدات المقترحة محدودة جدا.

وابتداء من يوم الأربعاء فاتح دجنبر، ستكون مكاتب البيع مفتوحة في وجه العموم طيلة أيام الأسبوع من العاشرة صباحا إلى السابعة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى