جديد الأسواق

“بيكو” تكشف عن غسالة صحون بتقنية “أوطو ديزاين”

كشفت شركة Beko عن أول غسالة أطباق تتميز بتكنولوجية الجرعات الأوتوماتيكية للمنظفات السائلة. وتعد تقنية “أوطو ديزاين” التي طورتها بيكو فريدة من نوعها: فهي تضمن بكفاءة عالية الجرعات المثلى للمنظفات، وذلك بفضل وجود برنامج يقيس المستويات الدقيقة للأوساخ على الأطباق المراد غسلها وتكييف جرعة المنظفات مع ما يناسبها. ويسمح هذا البرنامج بإعادة تعبئة الماكينة بمنظفات سائلة مرة واحدة فقط في فترة تصل إلى شهر واحد.

وقالت الشركة في بلاغ صادر عنها إنه “سيكون بإمكان المستهلكين غسل أطباقهم بأقصى درجات الراحة، دون الحاجة إلى إعادة ملء أجهزتهم في كل مرة بالمنظفات. بالإضافة إلى ذلك، وبفضل هذه التكنولوجيات، لن تتراكم بقايا المنظفات في الآلة أثناء دورات الغسيل القصيرة. لأن هذه البقايا من شأنها أن تكون مصدرا للمشاكل مع الغسيل والاستخدام المفرط للمنظفات.

وقامت بيكو أيضا بتوصيل غسالاتها للصحون بتطبيقات ذكية تسمح للمستهلكين بالاطلاع باستمرار على كمية المنظفات أو الملح أو الشطف التي لا تزال في الجهاز. ولن يضطر المستهلكون بعد ذلك إلى التحقق في كل مرة مما إذا كانت كميات المنظفات لديهم كافية. وسيكونون أيضًا قادرين على تعديل أو تنزيل برامج الغسيل المختلفة المتوفرة بلمسة زر واحدة.

إلى ذلك كشفت الشركة عن نظام Intensive Zone Wash وقالت إنه يتيح للمستهلكين فرصة تنظيف أوانيهم المطبخية مباشرة في غسالة الصحون، وذلك بفضل وجود منطقة تغذية مخصصة بشكل خاص على الجانب الأيمن من السلة السفلية.

ويسمح ذراع الرش 180 الذي يزود غسالات الصحون المتميز بدوران 180 درجة ورأس دوارة 360 درجة، للمياه والصابون بالوصول إلى كل زاوية بماء مضغوط، ويمكن لهذا الجزء من آلة غسيل الصحون من توفير ضغط رش المياه بشكل مكثف للغاية.

بفضل تقنية أكوا أنتانس، سيكون المستهلكون الآن على موعد من أداء عال للغسيل الذي سيكون أكبر بخمس مرات، بالإضافة إلى توفير ملحوظ في الوقت.

واستجابة منها لانشغالات الأسر بهاجس توفير الوقت، حرصت بيكو على أن تكون دورة الغسيل السريعة والفعالة للأطباق ميزة كبيرة. ومع تكنولوجية Fast + Function  أصبح هذا الأداء ممكنًا الآن بفضل محرك العاكس ProSmart ™  الحاصل على براءة اختراع من بيكو، لا تعني الدورة القصيرة بالضرورة دورة أقل كفاءة. فبفضل طريق زيادة درجة حرارة الماء، أيضًا طريق تقليل استهلاكه وضبط ضغطه، تمكّن Fast Function+  من تقصير دورة الغسيل بحوالي 70%، مما يجعلها أسرع بثلاث مرات من دورة متوسطة، دون التقليص من جودة التنظيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى