جديد الأسواق

“دولي دول” تعلن عن تكنولوجيا “SteriMat” لتعقيم الأفرشة

أعلنت شركة “دولي دول” المتخصصة في مجال الأفرشة والأثاث عن إصدار تكنولوجيا حصرية “SteriMat“، وهي عبارة عن نفق تعقيم من أجل تلبية احتياجات المستهلكين الذين يبحثون عن منتوجات صحية كلياً معقمة. وتُعد هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها شركة مغربية تعمل في قطاع الأفرشة بتطوير مثل هذه التكنولوجيا.

وقال بلاغ للشركة إن تقنية “SteriMat تضمن التعقيم الأفرشة الحاملة للعلامات التجارية “دولي دول”، “كينيدوسال”، و”تيرابيديك”، حيث تتمثل مهمة النظام المُصمم من لدن مختبر “دولي دول” للبحث والتطوير في تمرير جميع الأفرشة عبر نفق تعقيم، و ترتكز العملية في مجملها على تقنيتين تمت الموافقة عليها من لدن مهندسي “دولي دول”، الأولى هي الضوء بالأشعة فوق البنفسجية والثانية في  محلول مطهر. وبمجرد تعقيم الأفرشة يتم تثبيث ختم SteriMat عليها، وهو ملصق يؤكد التعقيم ويمكن التعرف عليه من طرف جميع المستهلكين.

البلاغ أضاف أنه من خلال “SteriMat”  تؤكد “دولي دول” على مكانتها بصفتها فاعلا رائدا في مجال الابتكار على مستوى السوق المغربي، وتواصل احتلالها المراتب الأولى، حيث سبق أن كانت في الصدارة خلال عدة مناسبات، ذلك أنها أطلقت قبل 5 سنوات أول بونج معالج  بالخزامى، وفي سنة 2016، صممت الشركة فراش “بيو إنرجي”، وكذلك العلامة التجارية الأولى التي تقدم لسداري الروسور ضمانة مدى الحياة. وبعدها مباشرة سنة 2017 بشراكة مع الجمعية المغربية للأطباء المتخصصين في أمراض الظهر والمفاصل “SOMAREF” أصدرت أول فراش طبي دولي دول  PROMEDICAL.

إلى ذلك قالت الشركة إنها تتوفر على أكبر وحدة صناعية في أفريقيا، وتبلغ طاقتها الإنتاجية 15.000 طن من البونج ومليون فراش في السنة.

للإشارة فشركة “دولي دول” هي أول شركة في هذا القطاع حاصلة على شهادة “ISO 9001″، كما حصلت على جوائز كثيرة منها جائزة أحسن مشروع للتوزيع لوجيستكي، وجائزة الجمهور، وجائزة أفضل علامة تجارية   .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى