جديد الأسواق

شركة Injaz Solutions تطلق موقعها CreditSolutions.ma

أعلنت شركة Injaz Solutions عن إطلاق موقع CreditSolutions.ma وهو  علامة جديدة في مجال وساطة القروض العقارية، في إطار التنويع من خدماتها المتعددة الخاصة بالسكن والعقارات.

وحسب بلاغ صادر عن الشركة، التي أسسها سنة 2017، كل من جواد الزيات ومحمد سوسن، فالموقع، الموجه لفائدة المُنعشين العقاريين وللأفراد الراغبين في اقتناء عقار سكني، يقدم لعملائه أفضل عروض القروض بمعاملات تفضيلية، وذلك من خلال الدخول في شراكات طموحة مع أكبر البنوك في السوق المالي.

البلاغ أضاف أن الموقع، باعتباره حليف مثالي لنجاح المشاريع العقارية، يُرافق المنعشين العقاريين ممن لديهم مشاريع سكنية جاهزة للتسليم، بالإضافة إلى الوكالات العقارية وحتى الأفراد الراغبين في امتلاك سكن.

كما يقترح CréditSolutions.ma خدمة حسب طلب الزبون كما يلتزم بالرد على احتياجاته وما يبحث عنه بشكل استباقي، من خلال تقديم كل خبراته في هذا المجال، وذلك من أجل إرشاد الزبون بشكل سريع وشخصي. كما يبقى له الاختيار في مقابلة أحد خبرائنا من خلال مقابلة شخصية أو عبر الأنترنت.

بالإضافة إلى كل ما سبق، يُقدم CréditSolutions.ma مجموعة من المزايا للأفراد الراغبين في اقتناء سكن أو للمنعشين العقاريين. بإمكان كل شخص يبحث عن سكن الاستفادة من هذه الخدمة المجانية، بالإضافة إلى دعم شخصي من قبل مستشار مُخصص فقط من أجل خدمته، والوصول السريع إلى أفضل العروض في سوق العقارات، بالإضافة إلى أفضل الأسعار والشروط الموجودة في سوق العقارات.

إلى ذلك يقترح CreditSolutions.ma على المنعشين العقاريين خدمة الاستفادة من تتبع تطور ملفات طلبات القروض المُقدمة في الزمن الواقعي، بالإضافة إلى ضمان الحصول على القرض في أفضل وقت زمني. كما ستزداد كفاءة فرق التسويق التي ستركز أكثر على زيادة أهدافها الخاصة بالمبيعات. ومن بين المزايا الأخرى التي يوفرها هذا الموقع، تمكين المنعشين العقاريين من التواصل مع مُحاور مُلتزم أمام الزبناء ومُكلف بملفات القروض.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى