مقاولات

شركة MEKSA تعقد شراكة استراتيجية مع مجموعة VEKA

أعلنت شركة MEKSA ، المصممة لأنظمة النوافذ PVC معو الستائر عن توقيع اتفاقية شراكة مجموعة VEKA، وتشمل هذه الاتفاقية العديد من مجالات التعاون بهدف التنمية التجارية للأنشطة في المغرب ودول إفريقيا جنوب الصحراء.

ووقع الاتفاقية صبري الزيادي الرئيس التنفيذي لشركة “ميکسا” و”جوز لونفيرينك“، الرئيس التنفيذي لمجموعةVEKA  لجنوب غرب أوروبا وإفريقيا الناطقة باللغة الفرنسية.

ونقل بلاغ عن صبري الزيادي قوله: “التحالف الاستراتيجي مع VEKA هو تكريس التعاون بناء في المجال الاقتصادي ويعد كشهادة ثقة الرائد العالمي بشريكه المغربي في دعمه على التوسع في المملكة وبقية افريقيا. كما أنه دليل على نضج أكبر للسوق المغربي، مع الطلب المتزايد باستمرار على أنظمة النوافذ الأكثر كفاءة في العزل الحراري والصوتي مما يجعل من الممكن توفير جو مريح داخل المنازل في جميع الفصول”.

من جانبه قال جوز لونفيرينك: “يسعدنا الدخول في هذه الشراكة مع MEKSA، حيث أصبح الحفاظ على الطاقة والبحث عن الراحة من الموضوعات الرئيسية للمباني الجديدة في شمال افريقيا. تستجيب نجارة PVC بشكل مثالي لهذه المتطلبات الجديدة بفضل العزل الحراري والصوتي الممتاز لمنتجاتنا. وتعتبر الراحة هي أيضا من الجماليات ومع خبرة VEKA SPECTRALو اتقانها للعمل ستزين نوافذنا مساحات المعيشة”.

ومن المقرر أن تنتج MEKSA خلال عام 2021 ، سلسةEKOSOL  التي صممتهاVEKA ، ما سيسمح بخلق فرص عمل كثيرة في المجال الصناعي. كما ستقوم MEKSA بتسويق منتوجات VEKA مثل XXL وستقدم تقنية VEKA SPECTRAL.

فضلا عن هذا تنص الاتفاقية على تدريب فرق الإنتاج المغربية في أوروبا لتحديث تقنيات الإنتاج. تشمل هذه الشراكة أيضا مشروع مشترك لتطوير الأنشطة التجارية في افريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى