مقاولات

شركة ABL AVIATION تسلم طائرتين A350 لشركة Lufthansa

أعلنت ABL Aviation، الشركة الدولية المستقلة لإدارة الاستثمار في مجال الملاحة الجوية، عن الانتهاء بنجاح من تسليمها الإلكتروني الثالث (عن بعد) لطائرتين من طراز Airbus A350 لشركة الطيران Lufthansa.

وحسب بلاغ للشركة، هذه الصفقة تنضاف إلى عمليتي التسليم عن بُعد بنسبة 100%، الّلتَينِ أَجْرَتهُما ABL Aviation لشركة Pegasus Airlines في سياق جائحة كوفيد 19، خلال شهري أبريل 2020 وماي 2021 على التوالي.

البلاغ ذاته نقل عن علي بن المدني، الرئيس المدير العام لشركة ABL Aviation قوله: “يسعدنا إبرام هذه الصفقة مع Lufthansa، إحدى شركات الطيران الرائدة في العالم”، وهذه الصفقة تعكس المنهاج المبتكر الذي تتبعه شركة ABL Aviation سواء تعلق الأمر بالتمويل أو بالمرونة، والذي يمكننا من تنفيذ معاملات ناجحة، على الرغم من الحالة الاقتصادية الحالية الغير واضحة المعالم”.

البلاغ أضاف: “تعكس عمليات التوصيل عن بُعد اعتماد ABL Aviation على الحلول التكنولوجية المبتكرة لضمان استمرار صناعة الطيران في الابتكار وبالتالي زيادة الكفاءة.

وقد تمت هذه الصفقة في سياق تميز بارتفاع متزايد لطلبات شركات الطيران على طائرات جديدة ذات جسم ضيق أقل استهلاكا للوقود، إبان توقعها لانتعاش أسرع في الرحلات القصيرة والمحلية.

إلى ذلم أشار البلاغ إلى أنه، بقيادة مؤسسها ورئيسها المغربي، علي بن المدني، ارتفع عدد الطائرات الممولة من طرف ABL Aviation إلى 39 طائرة باستثمارات تزيد عن 2 مليار دولار.

وللتذكير، تشمل عمليات التسليم الإلكتروني ثلاث مراحل: استيفاء المراقبة التقنية، ونقل الملكية الإلكترونية، ورحلة التسليم (حيث تكون الطائرة فارغة) واستلام الطائرة في قاعدة الزبون. والتسليم الإلكتروني يعني أيضًا أنه لا حاجة لموظفي الزبون للتواجد فعليًا في مركز توصيل Airbus، مما يجعل هذه المعاملة أكثر احتراما للبيئة كما توفر مناخ عمل آمن سواء للمستثمرين أو للزبائن أو للموظفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى