جديد الأسواق

بسعة 100 جيغابايت.. “win by inwi” يطلق فورفيات جديدة

أطلق win by inwi فورفيات جديدة بسعة 100 جيغابايت. لمواكبة الطلب المتزايد على البيانات وتوفير مزيد من حرية الاستخدام لعملائها، وقال “إنوي” إن هذا العرض، الأول من نوعه في المغرب، يمثل محطة هامة في التزام win by inwi بتوفير تجربة رقمية استثنائية لزبنائه.

وقال بلاغ للشركة إنه ابتداءً من 245 درهمًا في الشهر فقط، يمكن لزبناء win الاستمتاع الآن بسخاء لا مثيل له وحصري وفي الوقت نفسه الاحتفاظ بقدرتهم على تخصيص باقتهم بحرية تامة وفقًا لاحتياجاتهم.

ويتميز هذا العرض بتوفير 100 جيغابايت من الإنترنت، وعدد من ساعات للمكالمات حسب الاختيار، ورسائل نصية غير محدودة، مما يوفر حلاً كاملاً ومناسبًا للجميع.

 

إقرأ أيضا: ويفي إنوي: هذه أفضل عروض i-dar وLa Fibre optique

 

كما يمكن للزبناء الجدد الراغبين في الانضمام إلى win by inwi بسهولة تكوين باقة win بالساعات والجيغابايت التي تلبي احتياجاتهم مع الاحتفاظ برقم هواتفهم بفضل خدمة حمل الأرقام. بالنسبة لزبناء win by inwi الحاليين، يمكنهم ببساطة تعديل باقتهم عبر موقع win.ma أو تطبيق win by inwi

وحسب البلاغ ذاته فهذه الفورفيات الجديدة تتناسب مع رغبة win by inwi في تنويع مجموعتها من الفورفيات، مما يستجيب بشكل فعال للطلب المتزايد من المغاربة على خدمات الاتصال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى