رئيسيةمقاولات

شركة “نوفلار” تطلق خط الدار البيضاء تونس ابتداء من 1399 درهم

أطلقت شركة الطيران التونسية “نوفلار” خطها الجوي الجديد الرابط بين الدار البيضاء وتونس العاصمة، وهي وجهة جديدة تندرج ضمن الخطوط التي برمجتها الشركة لسنة 2024.

وأوضحت نوفلار، في بلاغ صادر عنها، أن هذه الوجهة الجديدة تأتي لتعزز بها الشركة شبكتها التي تمتد على 12 بلدا، بما سيتيح إمكانيات سفر جديدة لزبنائها وسيساهم في تعزيز أواصر القرب بين تونس والمغرب، مبرزا أن هذا الخط يربط بين مطار محمد الخامس الدولي-الدار البيضاء ومطار تونس قرطاج الدولي بمعدل 3 رحلات في الأسبوع (السبت، الثلاثاء والخميس) ليكون ضمن 40 وجهة تسير نوفلار رحلاتها نحوها وتغطي 3 قارات.

وأضاف المصدر ذاته أن نوفلار، أولى شركات الطيران الخاصة في تونس ، خصصت سعرا ترويجيا للتذكرة ابتداء من 1399 درهما مغربيا ذهابا وإيابا، بما يجعل هذا الخط في متناول شريحة واسعة من الركاب، الذين يمكنهم حجز رحلاتهم عبر موقع الإلكتروني: www.nouvelair.com، أو عبر تطبيق الهاتف الجوال لنوفلار أو ممثل الشركة في المغرب على [email protected] أو الاتصال على 00 202 520 17 23 84 /00 202 661 54 85 42.

وأكد البلاغ أن خط المغرب تونس، يجسد أحد عناصر استراتيجية الشركة التوسعية نحو أسواق جديدة والتي مثلت أحد ركائز تطورها منذ تأسيسها سنة 1989 حيث أكدت طوال 35 عاما إلتزامها بتوفير شبكة خطوط جوية ذات خيارات واسعة ومتنوعة وخدمات جيدة، بما يعزز مكانتها في المشهد الجوي الإقليمي ويساهم في تعزيز المبادلات الاقتصادية والتجارية فضلا عن تطوير السياحة.

ونقل البلاغ عن المدير العام لشركة “نوفلار” شكري زراد قوله: “بعد اطلاقنا ل 15 خطا جديدا سنة 2023، يمثل خط تونس المغرب أحد الخطوط الخمس التي ستعمل الشركة سنة 2024 على انجاحها ، فالتزامنا مستمر بتقديم فرص سفر متنوعة وخدمات مريحة لركابنا”.

وأضاف “نحن على ثقة أن هذا الخط الجديد سيساهم في تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين بشكل أكبر ويفتح آفاقا جديدة للتعاون الاقتصادي والتجاري والسياحي، فضلا عن أنه سيقرب تونس وولاياتها أكثر من أشقائنا في المغرب وييسر تنقل التونسيين المقيمين في المملكة المغربية من وإلى تونس”.

وحسب المصدر ذاته، فإن هذا الخط الجديد ستسيره طائرة إيرباص A320 واحدة من 13 طائرة من طراز Airbus يضمها أسطول نوفلار، والتي تؤمن رحلاتها نحو عشر دول أوروبية هي فرنسا وألمانيا وإنجلترا وسويسرا وإيطاليا والسويد والدنمارك وبلجيكا وإسبانيا و تركيا ودولتين افريقيتين هما الجزائر و المغرب.

وفي سنة 2023 ، أطلقت نوفلار ضمن استراتيجيتها التوسعية 15 خطا جديدا وبرمجت 5 خطوط لسنة 2024 من بينها المغرب وكان أولها يوم 01 أبريل نحو مدريد وبرشلونة في إسبانيا من مطار تونس قرطاج، ونحو العاصمة البلجيكية بروكسل من مطار المنستير الدولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى