رئيسيةمتابعات

ملتقيات أنفوبيب: الدار البيضاء تحتضن لقاء خبراء تجربة العميل

وجهت أنفوبيب، الشركة المتخصصة في حلول التواصل الموجهة للمهنيين، الدعوة لفاعلي القطاع للمشاركة في الحدث الكبير الذي تنظمه يوم الخميس 18 ماي الجاري بفندق بارسيلو الدار البيضاء آنفا في إطار “ملتقيات أنفوبيب“.

وقالت الشركة إنه استنادا إلى النجاح الذي عرفته الدورة السابقة المنعقدة في كوت دي فوار، سيركز هذا الحدث على تجويد تجربة العميل بفضل مقاربات تكون أكثر تحاورية، مرضية وآمنة.

الشركة أضافت أن التجارة التحاورية، التي يرتقب أن تبلغ قيمتها حوالي 290 مليار دولار في أفق 2025، تحتل مكانة تتزايد أهميتها باستمرار في التفاعلات بين المقاولات وعملائها. من جانب آخر، يُفَضِّلُ 68 % من الأشخاص البالغين الشركات التي يمكن الوصول إليها عن طريق المراسلة من أجل إتمام معاملاتهم× وهو ما تؤكده أرقام أنفوبيب. فمن خلال مقارنتها لمعطيات سنة 2021 والنصف الأول من سنة 2022، لاحظت الشركة ارتفاعا بنسبة 104 % في تفاعلات البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية على تطبيق الدردشة WhatsApp.

« يعتبر الابتكار في مجال تجربة العميل أساسيا للحفاظ على امتياز تنافسي في إطار اقتصادنا الرقمي الذي يتطور باستمرار. بهذا الصدد توفر ملتقيات أنفوبيب الإطار المثالي لاستكشاف وتباحث الفرص والتحديات التي تواجهها الشركات اليوم »، تقول إيمان رفقي، المديرة العامة لأنفوبيب المغرب.

خلال ملتقيات أنفوبيب، سيكون بإمكان المشاركين التبادل مع شركائهم ومع مهنيي القطاع حول آخر التطورات والتوجهات في مجال تجربة العميل. كما سيتطرق الخبراء الحاضرون أيضا للرهانات الأمنية، التي تعتبر من الأولويات بالنسبة لـ55 % من المستهلكين، إضافة إلى الأداءات الرقمية.

يقدم السياق المغربي فرصا جيدة للشركات الراغبة في تعزيز ثقة المستهلكين. وتجدر الإشارة بهذا الصدد إلى أن 85 % من المغاربة الذين يستعملون التقنيات الرقمية منشغلين بالجانب الأمني المتعلق ببياناتهم الشخصية عندما يوجعونها لدى التجار. مع قيام 20.3 % من العملاء بأداءات رقمية خلال السنة الماضية، وتوفر 69.3 % من أجهزة الهاتف المحمول على اتصال عالي التردد بالأنترنيت (3G et 4G) وقيام 9.7 % من الزبناء بعملية شراء عبر الهاتف النقال، فلا مجال للشك في قدرات النمو.

تَعِدُ ملتقيات أنفوبيب بالدار البيضاء بأن تكون موعدا أساسيا للمهنيين الراغبين في تحسين تجربة العميل بطريقة ملزمة، مرضية وآمنة.

تقترح أنفوبيب، الشركة الرائدة عالميا في حلول للاتصالات الموجهة للمقاولات،  أدوات مبتكرة لمساعدة المنظمات على التفاعل مع عملائها بشكل فعال وآمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى