رئيسيةمقاولات

تتويج Mycloud.ma كشريك مايكروسوفت لسنة 2023 في المغرب

توجت Mycloud.ma لـ “كازانيت”، بجائزة أفضل شريك لمايكروسوفت لسنة 2023 في المغرب للمرة الرابعة.

وقال بلاغ للشركة، وهي فرع مجموعة اتصالات المغرب، “إنه تم الاعتراف بها كأفضل شريك لمايكروسوفت في جميع أنحاء العالم بفضل تميزها في ابتكار وتنفيذ حلول للزبناء قائمة على تقنيات مايكروسوفت”.

البلاغ نقل عن ياسر العمراني، الرئيس التنفيذي لشركة Casanet قوله، فإن هذا التتويج الجديد كأفضل شريك لمايكروسوفت لهذا العام يؤكد التزام الشركة المستمر”.

العمراني أضاف: “إن الفوز بهذه الجائزة للمرة الرابعة يؤكد مكانتنا كرائد بلا منازع في المغرب. كما يشهد هذا الاعتراف على خبرتنا في نشر حلول مايكروسوفت، وهذا هو ثمرة العمل الجاد الذي قامت به فرقنا، ولكنه أيضًا نتيجة تعاون ناجح لعدة سنوات مع مايكروسوفت”.

وتكرم جوائز شريك العام في مايكروسوفت الشركاء الذين طوروا التطبيقات والخدمات والأجهزة القائمة على تقنيات Microsoft خلال العام الماضي. وتم منح الجوائز في فئات مختلفة ويتم اختيار الفائزين من بين أكثر من 4200 ترشيح من أكثر من 100 دولة حول العالم.

من جهتها قالت نيكول ديزن، الرئيس التنفيذي للشركاء ونائب رئيس الشركة لحلول الشركاء العالمية لدى Microsoft: “الحلول والخدمات المبتكرة الجديدة التي يقدمها الفائزون في هذا الإصدار، والتي لها تأثير إيجابي على العملاء وتسهل التحول الرقمي، توضح نطاق ما هو ممكن بفضل Microsoft Cloud”.

وللتذكير، تقدم منصة www.mycloud.ma أفضل خدمة تخزين سحابي في العالم لجميع الشركات المغربية بطريقة بسيطة وآمنة مع إمكانية الدفع بالدرهم. وبفضل سوقهم المرتبط مباشرة بعرض الشركة الرائدة عالميا في توزيع تكنولوجيا المعلومات INGRAM MICRO ، وتتوفر الشركة على كاتالوج غني يمكن تقديمه في وقت قياسي مقارنة بالمنافسين.

وحسب البلاغ ذاته، تؤكد اتصالات المغرب على مكانتها الرائدة في مجال الحوسبة السحابية. تقترح المجموعة عروض سحابية للشركات منذ عدة سنوات حتى الآن. وهذه هي خدمات البنية التحتية (IAAS) والتخزين والبرمجيات (SAAS)  والإشراف وإدارة أمن نظام المعلومات (SOC) والتخزين (BAAS).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى