رئيسيةمقاولات

فيصل القادري يخلف رشيد محمدي على رأس شركة “سنيب”

أعلنت الشركة الوطنية للتحليل الكهربائي والبتروكيماويات (SNEP)، عن تعيين فيصل القادري مديرا عاما جديدا للشركة خلفا لرشيد محمدي الذي تقدم بطلب التقاعد.

وحسب بلاغ صادر عن شركة “سنيب”،فالقادري، وهو مهندس خريج معهد جورجيا للتكنولوجيا وحائز على ماجستير إدارة الأعمال (MBA) من جامعة ولاية جورجيا في أتلانتا، بدأ مسيرته المهنية التي امتدت لسنوات في شركات استشارية أمريكية، وذاك قبل أن ينضم إلى مجموعة يينا هولدينغ سنة 2007 حيث شغل العديد من المناصب العليا في قطاعات كبيرة ومتنوعة مثل العقارات والقطاعات الصناعية.

وتم تعيين القادري، خلال سنة 2021 أمينا عاما للشركة الوطنية للتحليل الكهربائي والبتروكيماويات، حيث قاد مشاريع مهيكلة تخص المجالين الصناعي والاستراتيجي على حد سواء.

ونقل البلاغ عن القادري قوله : “يشرفني تولي هذا المنصب داخل شركة تاريخية، حيث ستحتفل هذه السنة بمرور نصف قرن على بداية أنشطتها.. شركتنا مبنية على قيم أساسية تتمثل في النزاهة والابتكار والتفاني في خدمة الزبناء. سنظل ملتزمين بالحفاظ على هذه القيم مع مواصلة العمل على تحقيق رؤيتنا الاستراتيجية المتمحورة على التميز الصناعي والنمو المستدام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى