رئيسيةستارت آب

منظمة BNI تطلق مجموعتها الجديدة “BNI Rabat Success”

نظمت المنظمة العالمية لشبكات الأعمال “Business Network International حفل إطلاق رسمي لمجموعتها الجديدة “BNI Rabat Success”.

وشكل هذا الحفل مناسبة للترويج لأعضاء “BNI Rabat Success” في صفوف مهنيي الجهة والاحتفاء بأداء منخرطيها.

وتضم “BNI Rabat Success”، التي تعد المجموعة الخامسة بمدينة الرباط، 20 مقاولا ومهنيا يقتسمون رؤية مشتركة متمثلة في القيام بـ “أعمال سعيدة” (Happy Business)، بفضل قوة الشبكات.

وبهذا الخصوص قال أنس الركاب، المدير الاستشاري لـ “BNI Rabat Success”، إن المجموعة صاغت، منذ انطلاقها، 300 توصية أعمال وحققت رقم معاملات يزيد على 7 ملايين درهم. مضيفا أن الحفل يمثل فرصة حقيقية لأعضاء المجموعة للقاء أزيد من مئة من أرباب المقاولات من خارج الشبكة، مذكرا بأن “BNI” تقوم على مبدأ “من يعطي يأخذ”.

كما يمثل هذا الحدث فرصة، وفقا الركاب، لاستقطاب أطراف جديدة ذات جودة عالية “قادرة على تبادل فرص الأعمال ومنحها وتلقيها”.

من جانبه نضال بناني، أبرز المدير التنفيذي لـ”BNI الرباط”، أهمية منظمة BNI التي تتيح لأعضائها تقاسم فرص الأعمال من أجل تعزيز شبكاتهم وزيادة رقم معاملات مقاولاتهم.

وأورد أن BNI تضم حاليا بالرباط 200 عضو حققوا أزيد من 100 مليون درهم من المعاملات التجارية، مشيرا إلى أن المنظمة تضم على المستوى الوطني حوالي 600 عضو يساهمون في إحداث أزيد من 300 مليون درهم في المبادلات.

وتتواجد منظمة BNI في 79 بلدا حول العالم وذلك منذ 39 سنة، كما تضم أكثر من 314 ألف عضو يمثلون أزيد من 300 نوع من المهن.

وتضم جهة الرباط 6 مجموعات نشطة تضم ما يناهز 200 عضو ورئيس مقاولة ومقاول يشتغلون في مختلف مجالات النشاط، والذين تبادلوا، خلال سنة 2023، أزيد من 8000 توصية أعمال بقيمة 100 مليون درهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى