رئيسيةفيديومحركات

بن سليمان: نتعاون بشكل وثيق مع الخبراء لتلبية احتياجات الزبناء

فيفو إنيرجي المغرب تطلق جيلا جديدا من أنواع وقود "شال في باور" و"شال فيولسيف"

قالت سلوى بن سليمان، مديرة التسويق في شركة فيفو إنيرجي المغرب، إن شركة فيفو إينرجي المغرب أطلقت جيلا جديدا من أنواع وقود “شال في باور” و”شال فيولسيف” للاستجابة للتطور المستمر لمحركات السيارات، بتعاون وثيق مع خبراء في القطاع، مشيرة إلى أن الشركة تسعى باستمرار لاستباق التطورات التكنولوجية من خلال الاستثمار في البحث والتطوير.

 

  • ما السبب وراء إطلاق شركة فيفو إنيرجي حاليا لأنواع وقود من الجيل الجديد، “شال في باور” وشال فيولسيف”؟

تطلق شركة فيفو إنيرجي المغرب جيلا جديدا من أنواع وقود “شال في باور” و”شال فيولسيف” للاستجابة للتطور المستمر لمحركات السيارات. فالمحركات الحديثة المدمجة والقوية بشكل متزايد، تتطلب حلولا مبتكرة. وهكذا، يوفر وقود “شال في باور” أداء استثنائيا من خلال التخلص بنسبة تصل إلى 100% من الترسبات على مكونات المحرك الحساسة، بما يضمن استعادة كاملة لأداء المحرك.
ومن ناحية أخرى، فإن وقود “شال فيولسيف”، بالإضافة إلى توفير حماية متقدمة من تراكم الشوائب، يسمح بتحقيق وفورات هامة في الوقود، مما يتيح مدى أطول قد يصل إلى 15 كم لكل تعبئة كاملة بالوقود. وتندرج هذه المبادرة في إطار التزام شركة فيفو إنيرجي المغرب باستشراف احتياجات السائقين من خلال عرض أنواع عالية الجودة من الوقود تجمع بين الأداء الأمثل وحماية المحرك والاقتصاد في استهلاك الوقود.

  • فيما يتعلق بالابتكار، كيف تتكيف شركة فيفو إنيرجي المغرب مع التقدم التكنولوجي والتطورات المستمرة في محركات السيارات لاستشراف احتياجات الزبناء؟

يستند التزامنا بالابتكار إلى يقظة تكنولوجية متواصلة، حيث نتعاون بشكل وثيق مع خبراء في القطاع ونبقى على اطلاع بالتطورات التكنولوجية في قطاع السيارات، مع الاستفادة من خبرة شال العالمية في مجال الوقود وزيوت التشحيم. وتمكننا هذه المقاربة الاستباقية من توقع احتياجات الزبناء من حيث الوقود وبالتالي من صياغة حلول لتحسين أداء المحركات مع الحرص على تقليل تأثيرها البيئي.

  • ما هي رؤية شركة فيفو إنيرجي المغرب لأنواع الوقود المستقبلية، وكيف تخططون لاستباق التطورات التكنولوجية والاحتياجات المتغيرة للسائقين المغاربة في سياق الانتقال الطاقي؟

تستند رؤيتنا في شركة فيفو إنيرجي المغرب لوقود المستقبل إلى التزامنا الثابت بالابتكار والاستدامة. نحن نسعى باستمرار لاستباق التطورات التكنولوجية من خلال الاستثمار في البحث والتطوير. ويتلخص هدفنا في تقديم أنواع وقود لا تلبي متطلبات المحركات الحالية فحسب، بل ً مع الاتجاهات المستقبلية في مجال التنقل والحركية والانتقال الطاقي.

نحن تتماشى أيضا مصممون على البقاء في الطليعة، من خلال تكييف عروضنا لدعم السائقين المغاربة في انتقالهم إلى حلول أكثر استدامة من حيث الوقود، مع الحفاظ على أداء وفعالية محركات سياراتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى