بنوك وتأمينات

الشركة العامة: “أنتم المستقبل” هوية جديدة تتطلع إلى المستقبل

قالت الشركة العامة إنها تجدد التزامها تجاه زبنائها عبر شعارها الجديد “أنتم المستقبل“، وذلك من خلال مبدأين رئيسيين أولها يهم دورها في بناء المستقبل، وثانيهما عبر مهمتها في تمكين الجميع من تحقيق تأثير إيجابي على المستقبل.

وأضافت الشركة العامة في بلاغ صادر عنها أنها تتوجه إلى كافة الأشخاص ذوي المشاريع المهنية أو الشخصية. مؤكدة على أهمية مهنة البنك وتوليها مجددا دورها في بناء المستقبل. لأنه بدون بنك، تتدنى فرص الاستثمار والتمويل والتجارة.

ومن أجل هذا، تضيف المجموعة البنكية، تتطلع إلى أن تصبح شريكا موضع ثقة، تلتزم بدورها كفاعل  رئيسي يضمن التحولات الإيجابية.

فضلا عن هذا، يتطلع شعار  C’est vous l’avenir “أنتم المستقبل” إلى الغد بكل حزم وتفاؤل، بفضل رؤية منفتحة، سباقة وملتزمة لدى حاملي المشاريع لتحقيق وقع إيجابي على العالم.

وفي هذا الصدد قال أحمد اليعقوبي، المدير الجهوي لمنطقة المغرب ورئيس مجلس الإدارة للشركة العامة:” في المغرب، كما هو الشأن في إفريقيا، قارتنا المفعمة بالطاقات الإيجابية، حيث الآفاق زاهرة وواعدة. نلعب دورا فعالا في صنع المستقبل أكثر من أي وقت مضى ونعتبر مسؤولين عنه. وهذا هو المعنى الذي يحمله شعارنا الجديد: أنتم المستقبل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى