المسؤولية الاجتماعية

الدار البيضاء تحتضن النسخة الثالثة من “كازابلانكا ران”

تحتضن مدينة الدار البيضاء النسخة الثالثة من حدث “كازابلانكا ران” في الفترة من 24 إلى 25 فبراير 2024 وذلك بدعم من “Volkswagen”، “Aquafina”، “Air Arabia”.

وقال بلاغ للمنظمين إن هذه النسخة تأتي بعد النجاحات البارزة للنسخ السابقة من “كازابلانكا ران”، بالإضافة إلى “طانجيران”، و”مراكش ران”، و”الرباط ران”.

البلاغ أضاف أن “كازابلانكا ران” هو حدث رسمي تنظمه The City Run بهدف تعزيز الصحة وتعميم أسلوب حياة صحي من خلال ممارسة الرياضة، مع الاحتفال بمدينة الدار البيضاء الجميلة ومجتمعها الرياضي.

ومن المقرر أن تشمل الفعالية مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل الجري والمشي والتدريبات الرياضية وغيرها، التي تنظمها مجتمعات الرياضة في المدينة، بما في ذلك مجموعات الركض والمشي، والجمعيات الرياضية، والمدربين الرياضيين، الأبطال الوطنيين. ستتواجدون طيلة عطلة نهاية الأسبوع لتشجيع أكبر عدد ممكن من الأشخاص على ممارسة الرياضة. ستقام هذه الأنشطة في أماكن مختلفة من المدينة البارزة طوال يومين. سواء كنت ترغب في المشاركة في هذه الأنشطة مع مجموعة، أو مع العائلة، أو مع الزملاء، أو منفردًا، فأنت مدعو دائما!

فضلا عن هذا ستبرز كازابلانكا ران جمال مدينة الدار البيضاء بالإضافة إلى البنية التحتية الرياضية المتاحة للجمهور، مثل الكورنيش، والكورنيش البحري لمسجد الحسن الثاني، والعديد من الأماكن الأخرى المناسبة لممارسة الرياضة. إنها فرصة مثالية لاكتشاف هذه المواقع الرائعة بينما تشارك في حدث رياضي ممتع.

كما ستحتفي الحدث أيضًا بمجتمع الرياضة في الدار البيضاء، مع مشاركة الجمعيات الرياضية، والمطربين الرياضيين، وأنشطة مجموعات الركض/المشي، والأبطال. ندعوكم جميعًا، محبي الرياضة، للانضمام إلينا في 24 و 25 فبراير لتكونوا جزءًا من هذا الحفل الرياضي، والتعرف على مجتمع الرياضة في المدينة. والتواصل مع مجتمع الریاضة في الدار البيضاء.

للحصول على شھادة إلكترونیة، ُیمكن التسجیل مجانا على  www.casablanca.run، ويمكن أیضا طلب تیشیرت الحدث الرسمي المصنوع من البولیستر مقابل 50 درهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى