جديد الأسواق

“لوكونتوار إلكترو” يفتتح نقطة بيع جديدة بالدارالبيضاء

أطلقت  سلسلة متاجر  Le Comptoir Electro ،فرع مجموعة هولماركوم المملوكة لعائلة بنصالح، من خلال افتتاح نقطة بيع جديدة في الدارالبيضاء ،  مفهومًا جديدًا للتسوق يعتمد على إشراك الحس تجريبي للزبون ورقمنة التفاعلات بين الزوار والمنتجات المعروضة.

ويهدف مفهوم “Tech_XPERIENCE“، إلى إحداث تغيير في تجربة التسوق حيث قامت مجموعة لوكونتوار إلكترو المتخصصة في توزيع الأجهزة الإلكترومنزلية ، بتخصيص نقطة بيعها في  الحي التجاري الجديد بأنفا ، بتصميم فضاء البيع بشكل يساعد الزبون في التجريب و المقارنة والتفاعل مع السلع الالكترونية التي يعتزم شراءها ، ويعد المتجر أيضًا شريكًا لأكبر العلامات التجارية العالمية للأجهزة المنزلية.

وقالت كنزة بنصالح، العضو المنتدب لمجموعة هولماركوم، خلال لقاء صحفي بمناسبة افتتاح المتجر الجديد، إن هذا الفضاء هو أكثر من مجرد صالة عرض، من حيث كونه يقدم تجربة فريدة لعملائه. بهذا المعنى، يكمن هدفنا بوجه خاص في فتح طرق جديدة للعملاء، لتمكينهم من حلول جديدة تتماشى مع طريقة استهلاكهم لهذا النوع من المنتجات، لقد صممنا فضاء يمكن أن يصبح مقصداً للزبون عندما يرغب في ملامسة وتجريب التكنولوجيا و ممارسة الشراء بطريقة مختلفة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى