متابعات

شركة “كازا إيفنت” تنظم مهرجان الرياضات الحضرية

تنظم شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات بشراكة مع الجامعة الملكية المغربية للرياضات الحضرية النسخة الأولى من مهرجان الدار البيضاء للرياضات الحضرية من 19 إلى 21 نوفمبر 2021 بالمركب الرياضي الأمل بالدار البيضاء.

وقال بلاغ للشركة إن مهرجان الدار البيضاء للرياضات الحضرية هو جزء من الاحتفالات بالذكرى السنوية الخامسة لإطلاق العلامة الترابية في 24 اكتوبر 2016.

البلاغ أضاف أن العلامة الترابية Wecasablanca تعتبر قاطرة للترويج لمدينة الدار البيضاء ولتعزيز إستراتيجية الجاذبية على وجه الخصوص من خلال الثقافة والرياضة.

ويهدف مهرجان الدار البيضاء للرياضات الحضرية إلى التعريف بالرياضات الحضرية عبر منح الشباب فضاء مخصص لممارسة هوايتهم في أفضل الظروف.

البلاغ أضاف فتح باب الترشيح تم فتحه في الفترة الممتدة من 3 إلى 12 نونبر تم في وجه الشباب الذين تفوق أعمارهم 14 سنة على شبكات التواصل الاجتماعي حيث توصلت لجنة الانتقاء بأكثر من 200 مترشح عبر فيديوهات مدتها 60 ثانية تبرز مواهبهم في: Freestyle bal, Free Running, Trottinette وSkateboard, Rollers.

وتتكون لجنة الانتقاء من أعضاء الجامعة الملكية المغربية للرياضات الحضرية ومجموعة من الجمعيات الرياضية و ابطال مغاربة، وقع اختيارها على 137 موهبة للتباري أيام 19،20،21 نونبر 2021 بالفضاء المخصص للرياضات الحضرية بالمركب الرياضي الأمل وفقا للبرنامج أدناه:
Freestyle ball, Free Running, Trottinette : الجمعة 19 نوفمبر2021
Skateboard, Rollers: السبت20 نوفمبر2021
RDV avec la grande finale: الأحد 21 نوفمبر 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى