مع المستهلك

عرض لرمضان.. “سنطرال” تطلب الصفح وتخفض سعر الحليب بدرهم واحد

في محاولة لتجاوز آثار المقاطعة التي تشمل منتوجاتها منذ قرابة شهر، وتسبب في تسجيلها خسائر كبيرة، أعلنت شركة “سنطرال دانون” عن تخفيض أسعار الحليب بدرهم واحد في اللتر، ضمن عرض لشهر رمضان أطلقت عليه اسم “زين بلادي”، حيث ستعرضه لدى البقالة بثمن 6 دراهم بدل 7 دراهم.

وأوضح البيان أن هذه العروض، التي وصفتها بغير المسبوقة، تعد جزءا من حملة تبعث رسائل صلح إلى المستهلك، والعودة إلى العلامة التجارية “سنطرال” التي شكلت منذ حوالي 70 عاما جزءا من معيشه اليومي، وفق البيان، الذي أشار إلى أن هذه المبادرة تندرج “في إطار إصرار “سنطرال دانون” الدائم على ضمان سعر في المتناول بخصوص الحليب الطري. وبالتالي لم تسجل أي زيادة منذ يوليوز 2013.”

العرض الجديد المتعلق بالحليب المبستر، يأتي بعد عرض آخر أطلقته الشركة الفرنسية يوم الاثنين الماضي، يتعلق بنسبة 20 في المائة على اليوغورت والمحليات، حيث يتجلى في منح كأس مجانا عند شراء 4 كؤوس.

وقال البيان إن العرض الجديد “زين بلادي” الذي يحتفي بتنوع جهات المغرب 12، حيث سيكون متاحا بسعر خاص يبلغ 6 دراهم عند شراء علبتين صغيرتين عوض 7 دراهم، مشددة أنها تشتري الحليب من المربين بسعر معدله 3,60 درهم للتر كسعر متوسط.

وقالت الشركة التي تضررت بقوة من حملة المقاطعة، إنها “تشتغل يوميا من خلال سلسلة تزويد مغربية 100 في المائة، بمجموعة منظمة بطريقة فريدة من نوعها في السوق، وتتسلم الحليب مباشرة من 120 ألف مربي البقر من كل الجهات المنتجة للحليب بالمغرب”، مضيفة أنه “يخضع لاختبارات الجودة قبل البسترة والتعبئة. وتحقق سنطرال دانون في هذا الصدد هامش ربح لا يتجاوز 20 سنتيما للتر الواحد من الحليب، وفق ما تؤكده الشركة في بيانها”.

 

وأشار البيان إلى أن هذا العرض يمثل جهدا كبيرا من طرف الشركة، ويعكس رغبتها في تحقيق المصالحة مع الأسر المغربية بمناسبة شهر رمضان المبارك حيث يوجد الحليب على كل مائدة إفطار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى