جديد الأسواق

هواوي تطلق هواتف “نوفا 3” بأسعار تتراوح بين 3599 5499 درهم

قالت شركة الهواتف الصينية “هواوي” إن أحدث جهاز في سلسلة “نوفا” حقق نجاحا باهرا منذ بداية تسويقه في المغرب. حيث أشاد المستخدمون بالكاميرات المعززة بالذكاء الاصطناعي (AI) والتي تجعل سيلفياتهم تحفة فنية حقيقية.

وأضافت الشركة أن إطلاقها في المغرب “نوفا 3” و “نوفا 3i “، عرفت ساهم في إدخال المستخدمين إلى عصر السيلفي المدعوم بالذكاء الاصطناعي (AI) ، حيث يعيد الهاتف الذكي الجديد تعريف معايير الصناعة ويرتقي بالابتكار إلى مستوى جديد لفائدة أكبر عدد ممكن.

وتقترح هواوي جهاز نوفا 3 مقابل 5499 درهم بلونين (أسود وبنفسجي قزحي)، وجهاز هواوي نوفا  3i بسعر 3599 درهم بلونين (أسود وبنفسجي قزحي، وقريبا الأبيض اللؤلؤي).

وحسب بلاغ لهواوي فنجاح نوفا 3i يكمن أيضا في تجاوز مبيعاته جميع التوقعات، مما يؤكد اهتمام المغاربة بهاتف ذكي يقدم لهم أفضل ما في السوق بسعر في المتناول.

وتعليقا على هذا الأداء قال مارتان سون، المدير العام لشركة هواوي المغرب: “نحن سعداء للغاية بالنتيجة التي حققتها نوفا 3i  حتى الآن. حيث أصبح الجهاز الآن الأفضل مبيعا لدينا في هذه الفئة، وسنطلق قريبا نموذجا متوفرا باللون الأبيض. وهدفنا هو الاستمرار في تلبية توقعات المستهلكين المغاربة من خلال تقديم أفضل التقنيات بأفضل الأسعار”.

وبخصوص مواصفات الهاتف الجديد فالكاميرا الأمامية AI 24 MP قادرة على تمييز وجه بشري من الخلفية وتعرف على الفور أكثر من 200 سيناريو، مع إمكانيات لا مثيل لها لتجميل الوجوه والمناظر الطبيعية بطريقة طبيعية!

ومع خوارزمية الذكاء الاصطناعي القوية، فإن هواوي نوفا 3i قادر بالفعل على تجميل وجهك من خلال ضمان أن الضوء يوجد في الأماكن الصحيحة، ما يبرز ملامحك، ويخفي العيوب ويرفع درجات لون بشرتك وتفاصيل وجهك وفقا لعمرك وجنسك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى