متابعات

شركة Givaudan تفتتح مركزا فنيا للنكهات في الدار البيضاء

افتتحت شركة Givaudan الرائدة عالميا في صناعة النكهات والعطور مركزا فنيا وتجاريا جديدا للنكهات في الدار البيضاء بالمغرب. ويمثل هذا الاستثمار البالغ قيمته 1.2 مليون فرنك سويسري جزءا من استراتيجية الشركة بشأن الأسواق ذات النمو المرتفع لعام 2020، ويبرهن على التزام الشركة المستمر تجاه منطقة المغرب العربي وغرب إفريقيا.

شركة Givaudan تفتتح مركزا فنيا للنكهات في الدار البيضاء
شركة Givaudan تفتتح مركزا فنيا للنكهات في الدار البيضاء

وقال لوي دي أميكو، رئيس قسم النكهات “إن  المركز الجديد سيعمل على تمكين Givaudan  من تلبية الاحتياجات المتغيرة لعملائنا في مجال المأكولات والمشروبات من أجل الحصول على منتجات مبتكرة وسلع ذات أذواق ونكهات شهية. وبفضل تواجدنا المحلي، سيستفيد عملاؤنا من استجابة أسرع لطلباتهم، والوصول إلى مجموعة أوسع من إمكانات Givaudan، والنفاذ إلى شبكة تقنية عالمية تتيح لهم الوصول إلى نكهات لا مثيل لها في هذه الصناعة وخبراء وتقنيات رائدة في هذا المجال.”

ولأول مرة في المغرب، ستقدم الشركة في موقع واحد مجموعة كاملة من إمكانات تطبيق النكهات التي تخدم العملاء في قطاعات المقبلات والمشروبات والحلوى ومنتجات الألبان والوجبات الخفيفة. وسيعمل هذا المرفق الذي تبلغ مساحته 600 متر مربع على الدمج بين معامل التطبيق ذات التقنيات المتخصصة والمساحات التجارية التي تناسب تجارب الطعم والرائحة لدى العملاء. كما سيخدم العملاء في الجزائر والمغرب وتونس والسنغال ومالطا وساحل العاج وغينيا، من خلال الدعم الإضافي المقدم للتصنيع من مركز تطوير النكهات (Flavour Development Centre) لدى Givaudan في دبي ومراكز الابتكار الإقليمية (Regional Innovation Centres) في هولندا وسويسرا.

من جهته قال هينينغ هارتناكي، الرئيس التجاري لمنطقة أوروبا وآسيا والشرق الأوسط: “إن الإتيان بقدرات الابتكار ووعي المستهلك وتكنولوجيا النكهات المتطورة إلى المغرب يبرهن على التزام Givaudan بالاقتراب أكثر من عملائنا وتعزيز وجودنا في الشرق الأوسط.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى